2012年9月8日星期六

التاريخ الواقي الذكري - الذين استخدموا الواقي الذكري الأولى؟


الواقي الذكري، وكما يعلم الجميع، هو غطى واقية مصنوعة من مادة مطاطية مثل المطاط أو البولي يوريثين، وثيقة في نهاية واحدة وفتح في آخر. لأنه يحمي المستخدم من الأمراض المنقولة جنسيا (مثل الايدز وغيرها الكثير) ويساعد في تجنب الحمل غير المرغوب فيه. الواقي الذكري يأتي في مختلف الأحجام والأشكال والألوان والنكهات وما إلى ذلك كما أنها تأتي مع تفاوت مستوى من زيوت التشحيم في نفوسهم، والمستخدم حتى يمكن أن تختار الواقي من اختياره لها /. ولكن كم منا يعرف عن تاريخ الواقي الذكري؟ من أين أتوا؟ الذي اخترع الواقي الذكري؟ الذي استعمل لأول مرة؟ وكان أي نوع من المواد المستخدمة في الواقي الذكري الأولى؟ والتشحيم المستعملة؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم تم استخدام مادة ما ومواد التشحيم؟ إلخ

ليس من المؤكد إلى حد كبير، حيث "كوندوم" الاسم جاء من؟ ولكن يبدو أن تستمد من كلمة واحدة من أصل لاتيني: "CONDUS 'وهو ما يعني وعاء أو حاوية، وربما هو لأنه كان يهدف لأول مرة لعقد المني والبكتيريا / الفيروسات من الأمراض التي تنتقل بالاتصال الجنسي من دون السماح لهم يدخل في جسم الشريك الآخر.

الواقي الذكري هو واحد من أقدم أشكال وسائل منع الحمل التي وجدت مكانها في التاريخ. وفقا لبعض النتائج، تم استخدام الواقي الذكري أول مرة قبل نحو عام الآلاف من الخلف (على الرغم من أنه لم يرد ذكرها في أي مكان سبب استخدامه). بعض اللوحات وجدت في مصر تصور أن كان يستخدم الواقي الذكري من قبل آلاف المصريين من سنة الى الوراء بعض الوقت قبل 950 قبل الميلاد ولم يكن استخدام الواقي الذكري لا توجد إلا في مصر، ولكن بعض لوحات من أوروبا وتظهر أيضا نفس الشيء، ولكن لوحات في أوروبا التي ليست قديمة بقدر ما تستغرق وقتا خط قلق ما يمت للتاريخ المصري الواقي الذكري، ولكن ما في وسعها يتم النظر في أقرب وقت ممكن علما استخدام الواقي الذكري في العصر الحديث.

أغلقت الواقي الذكري تتكون من الجلد والتي كانت من الحقيبة على شكل واحد في نهاية كانت قيد الاستخدام في بعض المناطق الأخرى من العالم. أيضا، كما في التاريخ الياباني من الواقي الذكري، واستخدمت أنواع مختلفة من الواقيات الذكرية في اليابان. وأدلى بعض الواقيات من الجلود وأدلى بعض الواقيات من قذيفة السلحفاة. ومع ذلك، لم يكن هناك مواد التشحيم المستخدمة مع أول استخدام الواقي الذكري (على الأقل ليس هناك مثل هذه المذكرة بالذكر استخدام زيوت التشحيم في التاريخ).

وسجلت أول مظاهرة عامة من الواقي الذكري الى نحو القرن 15. صدر فيه، واستخدم لأول مرة في إيطاليا. كان اسم الشخص الذي يستخدم لأول مرة غبريال. وكان الغرض من صنع الواقي الذكري للوقاية من العدوى من هذا المرض: مرض الزهري، وهو مرض ينتقل جنسيا. غابرييل تستخدم الكتان كمادة أساسية في صناعة الواقي الذكري. كما كانت مظاهرة عامة، أجرى تجربة مع مجموعة من أكثر من ألف شخص أن يثبت أن الشيء الذي قام بها كانت مفيدة جدا ضد الأمراض المنقولة جنسيا: الزهري.

خيط من تاريخ الواقي الذكري يأتي من روما، حيث ارتدى المحاربين الأنابيب على القضيب الذي حصلوا عليه من أمعاء أعداء انهم قتلوا. وارتدى بعض الأحيان أنابيب المعوية من الحيوانات مثل الأغنام والماعز وما إلى ذلك مع الإشارة من التاريخ، من قبل 1700، قد تحقق الواقي الذكري لاستخدامها. وأثيرت العديد من المحلات التجارية لبيع الواقيات الذكرية.

وحتى تم إنشاء مطاط مبركن الوقت، أدلى الواقي الذكري من الجلود، وقذائف وما إلى ذلك الحق بعد اختراع المطاط في القرن 18، وحاول هذا مادة جديدة لجعل الواقي الذكري وفقا لخصائصه التي سمحت تمتد عليه في حدود معينة، وعملت أيضا كغطاء بعدم قبول أي شيء لتمر عبره.

ومرة أخرى في العالم من ثورة في صناعة الواقي من تغيير في المواد التي تم استخدامها لصنع الواقي الذكري. بعد 1930s، وكانت تستخدم لجعل المطاط الواقي الذكري، كما كانت عالية الجودة من المطاط التي تم استخدامها في تصنيع الواقي الذكري قبل عام 1930.

والآن، كما أن الوقت قد تغيرت، وهناك نوع مختلف من الواقيات المصنعة مع متفاوتة الحجم والشكل والطول، وما إلى ذلك قوة اللون والنكهة، لجذب المستخدمين ومساعدتهم على التمتع صنع الحب تجربة في حده الأقصى.

没有评论:

发表评论