2012年9月11日星期二

تصنيف الأوراق المالية وغير القابلة للتسويق،


أي قاموس معيار يحدد الأمن بأنه "حالة التحرر من الخطر أو التهديد". في عالم المال، إذا كنت مستثمرا، وسوف تشعر أنك حصلت عندما كنت على يقين من العوائد على الاستثمارات الخاصة بك. لذلك، عندما مددت إلى عالم المال، ويرتبط تعريف "الأوراق المالية" لكفالة أو ضمان الوفاء بالالتزامات من قبل الشركات / الشركات في السوق المالية، من أجل المال الخاص المستثمر. وبالتالي، والأوراق المالية هي فئة من الاستثمارات التي يعدكم بعض العائد على المال الخاص المستثمر.

إزالة الغموض عن الأوراق المالية

في عالم المال، يمكن تعريف الأوراق المالية والأدوات المالية التي لديها بعض القيمة المالية، ويمكن تداولها بين الحكومات والمستثمرين ومؤسسات القطاع الخاص. ويتم تداول الأوراق المالية في السوق المالية من الناحية القانونية وتلتزم القوانين المنصوص عليها. لذا، إذا كنت شراء بعض الأوراق المالية (ويقول خمسة أسهم من الشركة الممتازة)، ثم كنت لك الحق في الحصول على مكاسب في المستقبل على الاستثمار الخاص بك (من خمسة أسهم والتي كنت قد استثمرت أموالك) وفقا لبعض الشروط المحددة و الظروف. علاوة على ذلك، افترض أن لديك ملياري دولار في الحساب الخاص بك، وكنت شراء السندات قليل من حكومة الولايات المتحدة. الآن، كدليل قانوني لعملية الشراء (ويحدث ذلك في أي معاملات)، سوف تقدم لكم مع شهادة الأسهم أو السندات والتي ليست سوى الاعتراف الأمان. الآن، نحن لدينا فكرة عن بعض الأساسيات للأوراق المالية. ولكن ما هي أنواع مختلفة من الأوراق المالية؟ وما هي خصائصها؟ لماذا يكون من السهل على بيع نوع واحد من أمن، في حين لا يتم تداولها الآخر في كثير من الأحيان؟ دعونا استكشاف المزيد في مفهوم الأوراق المالية، والتي تشكل حجر الأساس للسوق المالية العالمية.

خصائص الأوراق المالية

منذ أن الأمن هو أداة مالية، لديه بعض السمات المميزة التي تجعل من قيمة في السوق ويتم بيعها أو شرائها واضعة في اعتبارها معالمه الأساسية. كمستثمر، وثلاثة لا بد من معرفة ملامح الأمن هي:

* العائد على الاستثمار (ROI): وهو عادة الإنسان لحساب الأرباح أو الخسائر التي تكبدتها في الصفقة. في الأسواق المالية، والعائد على الاستثمار هو العامل الذي يحفز الناس على شراء وبيع الأوراق المالية.

* الخطر الكامن في أن: جميع الاستثمارات تحمل قدرا من المخاطر. كثير من الناس للخطر جزءا كبيرا من أموالها في أسواق الأسهم حتى عندما تكون مدركة للمخاطر! إذا هذه التقديرات العمل، وكانوا يكسبون عدة مرات استثماراتها ولكن إذا فشلت، فإنها تفلس. لذلك، خطر في الأوراق المالية هو عامل آخر الذي يعزز عمليات الشراء والبيع.

* السيولة: السيولة من المنتجات المالية أو الأصول أو الأدوات المالية هو السهولة التي يتم تداولها في السوق. ماذا يعني للمستثمر إذا كان من الممكن تداول ورقة مالية مع سهولة؟ وهو ما يعني أن هناك الكثير من المشترين المحتملين والبائعين الذين كنت ترغب في أن أمن خاص وهكذا، يمكن تداولها بشكل متكرر، وبالتالي، وزيادة نطاق التفاوض في السعر (القيمة) للأمن. عموما، فإن المستثمرين يفضلون الحصول على الأصول ذات سيولة عالية!

هل تعلم؟ تستخدم عادة 'أصول' و 'الأوراق المالية' بالتبادل. ومع ذلك، هناك اختلافات صغيرة بين البلدين. وغالبا ما تصنف الأصول بأنه "من الصعب" و "لينة" الأصول. عندما نتحدث عن الأصول الثابتة، فإننا نشير في الواقع إلى الاستثمارات المادية مثل المعادن والنفط والعقارات والغاز الطبيعي والماس والذهب، وما إلى ذلك الأصول لينة، من ناحية أخرى، والمنتجات المالية أو الحقوق المنصوص عليها حصرا في وثائق رسمية مثل أرصدة دائنة، وبراءات الاختراع والعلامات التجارية والعقود المالية، على سبيل المثال لا الحصر. الأوراق المالية هي أصول مميزة لينة في شكل سندات أو أسهم الشركة. نقطة جديرة بالملاحظة هو أنه يمكن أن تتحول إلى أصول الأصول الثابتة لينة لتسهيل التجارة في الاسواق المالية المنظمة.

الأوراق المالية القابلة للتسويق أ.

ومن المعروف الأسهم والسندات أو أي أنواع أخرى من الأوراق المالية التي يمكن تداولها بسهولة في الاسواق المالية المنظمة أو بين اثنين من المستثمرين بمساعدة وسطاء، مثل الأوراق المالية القابلة للتسويق. ميزة رئيس الأوراق المالية هو أنها أكثر سهولة في التداول بها، ويمكن تحويلها إلى نقد عند الحاجة من قبل المستثمر. من الرقم الوارد أدناه، ويمكن ملاحظة أن يتم تصنيف الأوراق المالية إلى أربعة أنواع الأوراق المالية في الأسواق الأموال والأوراق المالية سوق رأس المال، والمشتقات، والاستثمارات غير المباشرة. كل من هذه الأوراق المالية القابلة للتسويق يضم 4 التجارة عدة والأدوات المالية. وسوف نناقش كل هذه في detail.1. للأوراق المالية سوق المال

واحدة من الأصول الأكثر موثوقية وذات سيولة عالية، والأوراق المالية في أسواق المال لا على المدى القصير السندات التي تصدرها الحكومات أو الشركات المالية الكبيرة. المعاملات عادة ما تكون كبيرة جدا، لتصل قيمتها إلى 100،000 دولار أمريكي وفترة الاستحقاق هو سنة واحدة أو أقل. منذ وتشارك المعاملات ذات قيمة عالية جدا في هذه، والمؤسسات المالية الكبرى فقط هي قادرة على التداول في الأوراق المالية من هذا القبيل. بالنسبة للمستثمرين المحتملين مع خطر محدود، يمكن الوصول إلى هذه الأوراق المالية من خلال الاستثمار في صناديق الاستثمار المشترك. إعلامنا في مزيد من التفاصيل حول ماهية هذه الأوراق المالية.

الأدوات المالية

فما هي

صدر عن

عامل خطر

قيمة إسمية

نضج الفترة

أذون الخزانة

على المدى القصير الأوراق المالية التي تصدرها الحكومة

الحكومات

الأقل مخاطرة

$ 1،000 - $ 1mn

3، 6 أشهر أو سنويا

الأوراق التجارية

على المدى القصير إذني

الشركات

آمن

100000 $

270 يوما أو أقل

شهادات قابلة للتداول

شهادات الايداع

البنوك التجارية

منخفضة المخاطر

100،000 دولار أو أكثر

14 يوما ل1 سنة

اليورو دولار

الودائع في البنوك غير الولايات المتحدة أو البنوك خارج الولايات المتحدة الأمريكية، مقومة بالدولار

والمؤسسات المالية

ليس تماما خالية من المخاطر

يختلف

قصير الأجل

مصرفي لقبول

نفس أذون الخزانة والاستثمارات الائتمانية قصيرة الأجل، الكفالة المصرفية

الشركات غير المالية

الأقل مخاطرة

100000 $

30-180 أيام

اتفاقية شراء

بيع أمن مع اتفاق مع البائع على إعادة شراء منهم في وقت لاحق في وقت محدد

تجار الأوراق المالية

مخاطر الائتمان المتبقية

يختلف

على المدى القصير جدا (overnight!)

2. رأس المال السوقي للأوراق المالية

الأسهم المشتركة التي يمكننا التداول في السوق المفتوحة هي أمثلة كلاسيكية من رأس المال أمن السوق. في هذه الأوراق المالية، وفترة نضج أكبر من سنة واحدة وبالنسبة لبعض الأوراق المالية (على سبيل المثال، الأسهم)، ليس هناك فترة استحقاق محددة. دعنا نعرف المزيد عن عدة أوراق المالية سوق رأس المال.

* الأوراق المالية ذات الدخل الثابت: هذه هي الاستثمارات التي تعد بتحقيق دخل مضمون على المبالغ المستثمرة، على الرغم من انخفاض في معدل العائد. افترض أنك تستثمر 100 دولار أمريكي في سندات بفائدة ثابتة 10٪ سنويا. لذلك، سوف تعطيك عائدا $ 10 من كل عام حتى النضج عند سيحصلون على الجزء الخلفي 100 دولار أمريكي.

وهي مصنوعة هي شكل من أشكال الأوراق المالية ذات الدخل الثابت، والمدفوعات وفقا للوقت وحسب الشروط المذكورة في الصفقة: * السندات. يمكن للمستثمر بيع السندات المشتراة من قبل النضج، اعتمادا على ظروف السوق، وكيف يتم تصنيف تلك السندات خاصة.

* ملاحظات وزارة الخزانة والسندات: أنواع أخرى من الأوراق المالية ذات الدخل الثابت وسندات الخزانة والسندات، التي تم إصدارها من قبل حكومة الولايات المتحدة لفترات أطول النضج (10-30 سنة). شروط سندات الخزانة وعادة ما تكون ما بين 1 إلى 10 سنوات في حين لسندات الخزينة، فمن بين 10-30 عاما. هذه الأوراق المالية تقديم المصالح العليا، وأنها أيضا تسديد الرئيسي عند الاستحقاق.

* وكالات الاتحادية للأوراق المالية: لجمع الأموال لتنفيذ مهام البنية التحتية العامة ذات الصلة، وتصدر الحكومة الاتحادية وكالات الأوراق المالية من قبل الحكومة الاتحادية والمؤسسات التي ترعاها الحكومة (GSEs). في حين يتم دعم السندات التي أصدرتها وكالات اتحادية من قبل حكومة الولايات المتحدة، تلك التي لا تستند أواصر GSEs بواسطة الضمان نفسه من قبل حكومة الولايات المتحدة. لذلك، في حين أن شراء سندات من GSEs، لا ننسى للتحقق من الاعتماد على وكالات إعلانية. الاستثمار في هذه السندات عموما، يبدأ من 10،000 دولار أمريكي.

* السندات البلدية: هذه هي ضريبة المعفاة الاستثمارات، وبالتالي، واحدة من أكثر المناطق المرغوبة والسندات التي تصدرها الحكومة. لجمع الأموال للعمل العام عدة مقاطعات والولايات وإصدار سندات البلديات. إذا كنت تشتري هذه السندات، وسوف لا يكون من حق الإعفاء الضريبي، وسوف تكون ايضا قادرة على الحصول على الأموال المستثمرة الخاص، جنبا إلى جنب مع الفائدة بمعدل جيد.

* سندات الشركات: هذه هي مشابهة تقريبا لسندات الخزينة مع الفرق الكبرى التي تم إصدارها من قبل الشركات، وبالتالي فإن مخاطر التخلف عن السداد أعلى.

* الأسهم المشتركة: معظمنا يجب ان يعرف عن الاستثمارات المالية. وتنقسم الأسهم إلى أسهم أنواع-2 المفضل والأرصدة المشتركة. ويتم تداول العامة التي نراها في أسواق الأوراق المالية في الأسهم المشتركة. أسهم في جوهرها، تمثل حصة ملكية في الشركات، وأنها هي أيضا مطالبة متناسبة على أرباح الشركات. لكن، لنفترض إذا كانت الشركة إيقاف أو يذهب مفلسة، والمساهمين الأوراق المالية شيوعا هي مشاركة المستثمرين للحصول على تعويض. أرباح، إذا تم توزيعه على جميع، أولا يذهب إلى الدائنين، وحملة السندات وحملة الأسهم المفضلة. مع الاسهم المفضلة، قد يكون لديك على حصة أكبر من الأرباح لكنها محدودة جدا حقوق الملكية الخاصة بك.

3. المشتقات

هذه الفئة من الأوراق المالية وتمثل هذه الاستثمارات من القيم التي تعتمد على أداء غيرها من الأوراق المالية عدة. هذا يعني، وتستمد قيمها من قيمة الأدوات الاستثمارية الأخرى، وبالتالي، فإن المشتقات اسم.

* خيارات: إنه لأمن المثير للاهتمام أن يقدم لصاحب الحق، ولكن ليس الالتزام لشراء أو بيع الأوراق المالية في مرحلة محددة من الزمن في المستقبل. الآن، ويعرف عادة شراء ك "خيار الشراء" في حين بيع شعبية باسم "خيار البيع". في الحالة، حائز لا يحمل هذه الصفقة ضمن قيود زمنية محددة، تنتهي الصفقة. النقطة تجدر الإشارة إلى أن الخيارات هي المضاربة جدا، وبالتالي، ليست للجميع. ومن المثالي فقط للمستثمرين متطورة.

* العقود الآجلة: العقود الآجلة للأوراق المالية ليست سوى مثل الخيارات، ومع ذلك، فإن الفرق الرئيسي بينهما هو أن الأوراق المالية في المستقبل، ويلتزم المشتري على الوفاء بشروط العقد خلافا للخيارات. سوق العقود الآجلة غير سائلة للغاية، ومحفوف بالمخاطر ومعقدة جدا. مرة أخرى، وهذا ليس بالنسبة للمستثمرين لا ترغب في تحمل المخاطر.

* حقوق ومذكرات: على غرار الخيارات والعقود الآجلة هي حقوق ويضمن منح المساهمين بعض حقوق الملكية والاستفادة من أداء الشركة. ويتم إصدار حقوق وأوامر من قبل الشركات لجمع الأموال. عن طريق إصدار حقوق، وهذه الشركات تسمح للمساهمين لشراء المزيد من أسهمها بسعر أقل من سعر السهم الأصلي. انها تفضل بالتالي، للمساهمين الحاليين. وترد مزيد من مذكرات لحقوق أو قضايا المفضل لجعلها الآفاق التجارية أكثر جاذبية للمساهمين. ما يميز حقوق وأوامر؟ حقوق عادة ما تكون للمدى القصير وتنتهي في غضون أسبوع، في حين لا يجوز التداول مذكرات واحد لبضع سنوات.

4. غير المباشرة للاستثمار

ومن المعروف الاستثمارات في الأوراق المالية التي تتم عن طريق شراء أسهم إحدى الشركات الاستثمارية، والاستثمار غير المباشر. تماما مثل أي شركة أخرى، وحتى شركة استثمارية تسعى لتنويع محفظتها الاستثمارية وتوليد الأموال للأغراض التجارية. ثلاثة الاستثمارات غير المباشرة شعبية هي:

وبدا على وظائف الثقة وحدة في إطار عمل الثقة وبعد من قبل مديري صناديق الاستثمار: صناديق وحدة *. المعروف أيضا باسم مفتوحة الاستثمارات، فإن قيمة الثقة وحدة يعتمد على عدد من الوحدات التي تم إصدارها وسعر كل وحدة. ويتم ضبط تكاليف إدارة الصندوق (الرسوم من مديري صناديق الاستثمار، والتكاليف التي تكبدتها في تسيير أمور الشركة) لتدفق الأموال. نجاح الثقة وحدة تعتمد على الخبرة والتجربة من مديري الصناديق التعامل مع الامر. ويمكن شراء وحدة ثقة من مديري الصناديق.

صناديق الاستثمار *: واحدة من الأدوات الاستثمارية الأكثر شعبية هي صناديق الاستثمار المشترك. صناديق الاستثمار، مثل صناديق الاستثمار المشتركة، التي تعرف أيضا باسم شركات الاستثمار المفتوح نهاية بيع أسهم الشركات حتى بعد الطرح العام الأولي (IPO) يحصل على أكثر. وتستثمر شركات صناديق الاستثمار المشترك ثم تجمع الأموال من المستثمرين، وذلك في مجموعة متنوعة من الخيارات الاستثمارية مثل الأسهم والسندات والأصول على المدى القصير، وما إلى ذلك جميع المستثمرين من صناديق الاستثمار المشترك لديها ملكية متناسبة في الشركة. نوع آخر من الأوراق المالية هي في شكل المغلقة الاستثمارات. هذه هي الشركات تحت تثق بأن لا تبيع الأسهم بعد الاكتتاب العام في شركة يحصل على أكثر. الأسهم الأولية التي تم شراؤها من قبل المستثمرين هي التي يتم تداولها في وقت لاحق في سوق الأوراق المالية.

* صناديق التحوط: واحد من الصناديق الأكثر شعبية التي اكتسبت اهتمام من المعالجات المالية والمستثمرين وصناديق التحوط. منذ ويتم تداول هذه الأوراق المالية القابلة للتسويق بقوة، وتقتصر على المستثمرين المعتمدين قليل، فهي ليست مثالية للمستثمرين في المتوسط. ورأس المال الخاص المجمعة في صناديق التحوط عموما، كبيرة جدا ويتم استثمار من قبل المستثمرين متطورة قليلة. وهنا كلمة عن صناديق التحوط من الموقع الرسمي للجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية - صندوق التحوط هو عام، والمنظمات غير القانونية مصطلح يستخدم لوصف خاصة، وأحواض الاستثمار غير المسجلة أن تقليديا يقتصر على المستثمرين، ومتطورة غنية. صناديق التحوط ليست صناديق الاستثمار المشترك، وعلى هذا النحو، لا تخضع للوائح التي تنطبق على العديد من صناديق الاستثمار المشترك من أجل حماية المستثمرين - بما في ذلك الأنظمة التي تتطلب درجة معينة من السيولة، والأنظمة التي تقتضي الحصول على استرداد أسهم صناديق الاستثمار المشترك في أي وقت، أنظمة حماية ضد تضارب المصالح، واللوائح لضمان العدالة في تسعير اسهم صندوق واللوائح الإفصاح والأنظمة التي تحد من استخدام القوة، وأكثر من ذلك. "

B. غير القابلة للتسويق الأوراق المالية

نحن نعرف الآن أن تعريف الأوراق المالية، فمن الأسهل لتعريف غير قابلة للتسويق الأوراق المالية. وتسمى عادة الأوراق المالية التي يصعب التداول في السوق المالية العادية غير القابلة للتسويق الأوراق المالية. فمن الصعب الحصول على مشتر محتمل لغير القابلة للتسويق الأوراق المالية، وبالتالي، يتم تداول بعض الأدوات المالية والتي تضم غير القابلة للتسويق الأوراق المالية في معاملات خاصة. ورغم أنه لا يمكن تداول هذه الأوراق بسهولة، هم من جزء كبير من محفظة المستثمر. ويتم تداول هذه الأوراق المالية بين المستثمرين والمؤسسات المالية الكبرى مثل البنوك التجارية، لذلك هو استثمار خالية من المخاطر وآمنة. أنواع مختلفة من هذه الأوراق المالية هي كما follows.a. حساب التوفير

كما نعلم جميعا، وحسابات التوفير هي واسطة مشتركة من الودائع في البنوك. فهي شكل من أشكال غير قابلة للتسويق الأوراق المالية التي كسب الفائدة على مدى فترة. أسعار الفائدة وفترة النضج يعتمد على البنوك. سحب النقود من الممكن في أي لحظة من الزمن، ولكن لحساب على وظيفة، المستثمر يحتاج إلى الحفاظ على بعض التوازن الحد الأدنى وفقا لتوجيهات البنك. هذا هو شكل من أشكال بسيطة وآمنة للاستثمار على الرغم من أن عائدات ليست مرتفعة جدا.

ب. الحكومة سندات الادخار

هذه السندات الحكومية التي لا يمكن تداولها في السوق المفتوحة، وتشكل جزءا من سندات الادخار الحكومي. ويتم تداول هذه الصكوك الديون الحكومية بين المستثمرين والمؤسسات المالية (البنوك) بشكل غير مباشر. هذه السندات كسب اهتمام إلا عندما افتدى به.

ج. غير قابل للتفاوض شهادات الإيداع (سي دي)

الأقراص المدمجة والسندات الاذنية (هو وعد لحاملها بعض العائد على الاستثمار مع الفوائد) التي تصدرها المصارف التجارية. يتم التأمين على أقراص مدمجة من الودائع الفيدرالية لشركة التأمين (FDIC)، لذلك هم نسبيا عن استثمار آمن. الأقراص المدمجة لديها فترة استحقاق شهر واحد لمدة خمس سنوات وأي انسحاب قبل تاريخ الاستحقاق يجذب عقوبة. لفهم بشكل أوثق، دعنا نقول، يمكنك شراء قرص مدمج 100 دولار مع معدل الفائدة من 10 في المائة، تتفاقم سنويا ومدة سنة واحدة. في نهاية هذا العام، سوف تكسب 110 $ (100 دولار زائد 10٪ من 100، أي 110 دولار).

د. حسابات ودائع سوق المال (MMDAs)

الأوراق المالية MMDA هي نوع آخر من حساب التوفير، ولكن مع ارتفاع أسعار الفائدة جدا جنبا إلى جنب مع بعض القيود. على سبيل المثال، في MMDAs، ويسمح للمستثمر لعدد محدود من المعاملات في كل شهر. في بعض من هذه الحسابات، بل هو أيضا إلزامية للحفاظ على توازن الحد الأدنى الذي عادة ما يكون أعلى من ذلك في حساب التوفير العادي. معايير توازن الحد الأدنى يختلف من مصرف لآخر.

لذلك، وكان هذا كل شيء عن تصنيف الأوراق المالية وغير قابلة للتسويق. كما يمكنك مراقبة، يمكن لكل موضوع في هذه التصنيفات أن تكون موضوعا للدكتوراه. إذا كان لديك مخاوف الاستثمار ذات الصلة، فمن الأفضل الاتصال المتخصصين في هذا المجال.

没有评论:

发表评论