2012年9月10日星期一

خفقان القلب في ليلة


أي قضية صحية تتعلق قلب يستحق الحصول على قلق، بما في ذلك خفقان القلب! قلبنا هو أن واحدة عضو في الجسم التي لا تزال تغلب طوال حياتنا، بدءا من رحم نفسه ... قبل ذلك بكثير ولدنا! خفقان في القلب هي إشارة إلى أن ذلك لا يعمل بسلاسة كما من المتوقع أن. خفقان القلب ليست سوى دقات القلب السريعة التي تميل الى اعطاء شعور القصف! خفقان القلب ليست دائما سيئة، يعني أنه من الطبيعي أن يشعر بها الإنسان عندما تبذل بدنيا، أو تحت الضغط، أو القلق. ومع ذلك، يمكن أن خفقان القلب غير المبررة أو ضربات القلب تخطي يكون علامة مثيرة للقلق من مسألة صحية مما اثار. ولذلك، من المهم أن نكون حذرين للغاية إذا كنت تعاني من خفقان القلب غير منتظمة في الليل أو غير ذلك. استشارة اختصاصي الرعاية الصحية في أقرب وقت ممكن هو المطلوب القيام به. ولكن قبل ذلك، يمكنك الذهاب من خلال هذه المادة، وتثقيف نفسك مع بعض الأسباب التي يمكن أن تنجم في حالة.

خفقان القلب - أسباب

المعدل العادي الذي دقات القلب في البالغين عادة 60-100 نبضة في الدقيقة. ضربات القلب السريعة أو خفقان يحدث عندما يدق القلب أكثر من 100 نبضة في الدقيقة، والتي في المصطلحات الطبية كما هو معروف عدم انتظام دقات القلب. ومن المعروف أن شذوذ في ضربات القلب وعدم انتظام ضربات القلب، والذي هو السبب الرئيسي وراء خفقان القلب. منذ ذلك الحين كنت قد بدأت تعاني من هذه المشكلة، أنا متأكد من أن كل ما كنت أتساءل عن الآن، هي الأسباب المحتملة وراء هذه خفقان القلب، أليس كذلك؟ حسنا، واحد من الأسباب الأكثر شيوعا لخفقان القلب لافت هو الإجهاد، والقلق، والقلق! إذا كان مستاء رأيك حول بعض الأمور أو الأحداث يحدث في حياتك، هل يمكن أن يكون مستلقيا على السرير والتفكير في هذه الأمور مرارا وتكرارا، والتي بدورها، تؤدي إلى خفقان القلب في الليل. هل هذا معقول؟ كذلك، إن لم يكن التوتر، ثم ماذا يمكن أن تكون أسباب أخرى؟ المذكورة أدناه هي بعض الأسباب الأخرى للنفس.

* استهلاك كميات كبيرة من الكافيين، وهو ما يعني إذا كنت على رشفة القهوة الخاص بك قليلا أكثر من اللازم، تحتاج إلى توقف!

* استهلاك النيكوتين. لذا، إذا كنت تميل إلى أن مضغ التبغ أو الدخان الكثير من السجائر طوال اليوم، وخصوصا قبل النوم، ثم قلبك أقول لك لوقف!

يمكن للأدوية * استهلاك بعض الأدوية، مثل الربو وارتفاع ضغط الدم، أو البرد والسعال التي تحتوي على المنشطات المعروفة باسم السودوإيفيدرين أيضا أن يسبب الخفقان. استشارة الطبيب إذا كان هذا يمكن أن يكون السبب!

* الحمل يؤدي إلى تغيرات هرمونية كبيرة في جسم المرأة، التي يمكن أن تسبب خفقان القلب. ويمكن أيضا أن هذا يكون من ذوي الخبرة أثناء الحيض.

* أفكار أو حوادث التي تؤدي إلى مشاعر قوية مثل القلق والتوتر، أو الخوف.

* يمكن أن حمى سببا آخر لخفقان القلب.

* التمارين المضنية التي هي في طبيعتها، لا سيما إذا كنت تفعل ذلك فقط قبل النوم!

ويلاحظ أيضا خفقان القلب * بعد تناول الطعام بين كثير من الناس. لذا، إذا كنت تستهلك وجبتك (واحدة ثقيلة) في الليل، وخفقان القلب تجربة، وهذا يعني ببساطة أن القلب هو ضخ المزيد من الدم الى المعدة للمساعدة على الهضم!

* فرط نشاط الغدة الدرقية هو أيضا سبب شائع جدا وراء خفقان.

* استهلاك الكحول.

* مشاكل في ضغط الدم.

* شهدت بعض الناس الخفقان بسبب الجفاف كذلك. كنت تعتقد أن يمكن أن يكون السبب؟

* مشاكل في القلب.

* سرعة ضربات القلب يعني أن القلب هو وجود مشاكل في الحصول على كمية كافية من الأكسجين، وهو ما يقودنا إلى سبب آخر وراء انخفاض مستويات الأكسجين في الدم.

* استهلاك حبوب الحمية.

* هناك سبب آخر لخفقان القلب هو ارتفاع مستويات الكولسترول في الجسم. إذا كان هذا هو الحال، ثم ويمكنك أيضا أن تعاني من أعراض مثل التعرق، وآلام في الذراع الأيسر، والتعب.

ما سبق ذكره هي بعض من الأسباب الأكثر شيوعا لخفقان القلب. كما كنت قد لاحظت، ويمكن لهذه الأسباب إما أن تكون طبيعية، معتدل، أو التهديد في الطبيعة. وهذا هو السبب، والحصول على المشورة المهنية في حالة أمر لا بد منه لتجنب المزيد من التعقيدات.

علاج لخفقان القلب

ويمكن تحديد العلاج الدقيق لكيفية التخلص من خفقان القلب إلا من خلال إجراء الاختبارات المناسبة والتشخيص، والتي يمكن أن تساعد في الكشف عن أسباب خفقان بالضبط! مرات عديدة، وخفقان القلب ليلية مشتركة وليس هناك الكثير مما يدعو للقلق، لكن، في بعض الأحيان، وقوع ضربات القلب السريعة يمكن أن تكون علامة على المرض الكامنة وراء بعض خطيرة! إذا كنت قلقا أنك قد تضطر الى الذهاب من خلال عملية جراحية، ثم الرجاء الاسترخاء! علاج خفقان القلب بواسطة الطرق الجراحية يحدث مرة واحدة في القمر الأزرق. لذلك، لتحديد العلاج الدقيق، من المهم للكشف عن السبب، الذي لا يمكن تحقيقه إلا تحت الإشراف الطبي الذي ينطوي على إجراء مختلف التجارب والامتحانات بما في ذلك تخطيط القلب، الصدر بالأشعة السينية، والرصد هولتر، صدى مخطط القلب، وهلم جرا! حتى ذلك الحين، يمكنك محاولة دمج الخطوات التالية في نمط حياتك اليومية لتفادي المزيد من التعقيدات!

* تجنب تناول الكافيين.

* تجنب تناول النيكوتين.

* تجنب تناول الكحول.

* استخدم التأمل وممارسة التمارين الرياضية للحد من التوتر والقلق.

* تجنب تناول الأدوية أو العقاقير التي تتكون من المنشطات الذي يزيد من نسبة ضربات القلب.

* تأكد من الحصول على نوم جيدة وسليمة في الليل.

* يمكن استهلاك المخدرات غير المشروعة، مثل الكوكايين والماريجوانا، وما إلى ذلك، أيضا على زيادة سرعة معدل ضربات القلب. البقاء بعيدا عن هذه إذا كنت تريد أن يعيشوا حياة صحية مع معدل ضربات القلب الأمثل!

* لا تأكل أي شيء ما لا يقل عن 4 ساعات قبل الذهاب إلى الفراش لتجنب خفقان القلب في الليل بينما كنت على وشك النوم.

* وسيكون فكرة جيدة لتسجيل أوقات وتواتر من خفقان القلب.

مهما كانت بسيطة أو شديدة تكون حالة تعاني من خفقان القلب، فإنه من المستحسن بدقة إلى استشارة الطبيب، وطلب المشورة الطبية من دون أي مزيد من التأخير، خاصة إذا رافق الخفقان والدوخة وضيق في الصدر. لا تأخير، والحصول على مساعدة متخصصة على الفور. رعاية....

没有评论:

发表评论