2012年9月10日星期一

التخدر الإصبع في ليلة


خدر، وهذا هو، ونقص جزئي أو كامل للإحساس في أي جزء من أجزاء الجسم، يمكن أن تسبب نتيجة لمجموعة واسعة من الأسباب. خدر في الأصابع هو شيء كثير من الناس يشكون. على الرغم من خدر الأصابع ليست مرضا في حد ذاته، قد يكون أحد أعراض حالة طبية. خدر في الأصابع، وخصوصا في الليل، هو بالتأكيد مشكلة مزعجة للغاية. على الرغم من ويرتبط عموما وخز في الأصابع مع ضعف الدورة الدموية، قد الحالات الطبية الأخرى تكون مسؤولة عن خدر الأصابع في الليل. في هذه المقالة، سوف ننظر في أسباب خدر ووخز الإصبع في الليل، وسبل معالجة هذه المشكلة.

أسباب تنميل الأصابع في ليلة

أتساءل ما الذي يسبب تنميل في الأصابع؟ كذلك، يمكن لمجموعة من العوامل التي تتراوح بين الحالات الطبية إلى نمط الحياة القضايا ذات الصلة تكون مسؤولة عن التسبب في خدر الأصابع أثناء النوم. وفيما يلي بعض الأسباب الشائعة من خدر في أصابع اليدين والذراعين.

حركات اليد المتكررة

واحد من الأسباب الأكثر شيوعا من خدر الإصبع هو الاستخدام المفرط للأيدي. نحن نستخدم ايدينا على مدار اليوم، سواء ونحن على الاكل، وكتابة عقد أو الأشياء، والعضلات في اليدين دائما في العمل. يمكن لمثل هذه الحركات المتكررة إصبع ضغط لا مبرر له على الاعصاب والعضلات خارج الإطارات. وهذا يمكن أن يؤدي إلى ألم الأصابع والخدر. عمال البناء والنجارين والحلاقين والموسيقيين، أو أولئك الذين ينغمسون في ممارسة الرياضة مثل التنس والغولف أو التجديف معرضة جدا للإصابات الإجهاد المتكررة.

متلازمة النفق الرسغي

متلازمة النفق الرسغي هي واحدة من أكثر الأسباب شيوعا للخدر الأصابع في الليل. النفق الرسغي عبارة عن مساحة صغيرة في معصم من خلالها على العصب الأوسط والأوتار بالمرور. وهذا لا العصب المتوسط ​​تسهيل حركة الرسغ، كما أنها مسؤولة عن الأحاسيس شعر حول المعصم والأصابع. عندما يحصل ضغط على العصب الأوسط، مؤشر الخبرات 1 خدر أو تنميل في أصابع اليدين أو الذراعين. ويمكن أن يكون سبب ذلك يرجع إلى حركات اليد المتكررة، اصابة في المعصم، والسمنة، والحمل أو حالات مثل قصور الغدة الدرقية، ومرض السكري أو التهاب المفاصل الروماتويدي.

مقروص العصب الزندي

وإلى جانب متلازمة النفق الرسغي، يمكن للعصب مقروص في الذراع أيضا أن يسبب تنميل في الأصابع. ضغط من العصب الزندي الذي يمتد وراء الكوع من الداخل من ذراع احد، ويمكن أيضا أن يسبب خدر الأصابع في الليل. هذا العصب هو المسؤول عن إعطاء الإحساس إلى الاصبع الصغير وجزء من البنصر. يمكن أن ينام مع عازمة الكوع يؤدي إلى العصب الزندي مضغوط.

الاعتلال العصبي

في حين تلف الأعصاب بسبب الاصابة يمكن أن يؤدي إلى خدر الأصابع، ويمكن بعض الظروف الطبية أيضا أن تكون مسؤولة عن تلف الأعصاب. الاعتلال العصبي السكري هو أحد هذه الشروط التي تسبب خدر ووخز من الأطراف. بل هو مضاعفات مرض السكري. عندما تحصل على مستويات السكر في الدم مرتفعة جدا، ويمكن ان تجرح الألياف العصبية. إذا كان يؤثر على الاعصاب التي تعطي الإحساس على الأصابع، واحدة من المرجح أن تعاني من خدر الأصابع في الليل. ويمكن أيضا أن يكون سبب الاعتلال العصبي المحيطي بسبب إدمان الكحول.

أسباب أخرى

كما ذكرت سابقا، وضعف الدورة الدموية هي واحدة من أسباب خدر الأصابع الأكثر شيوعا. ويمكن أن يقلل من نسبة الأوكسجين إلى الحدود القصوى تكون مسؤولة عن وخز الإحساس في الأصابع. ويمكن أن تسبب تدفق محدود من الأوكسجين التخصيب الدم لليدين بسبب ظروف طبية مختلفة. يمكن أن العادات الغذائية السيئة ونمط الحياة المستقرة أيضا أن يسبب ضعف الدورة الدموية. في بعض الأحيان، يمكن أن تسبب خدر الأصابع في الليل بسبب البرد القارس. يمكن التعرض للبرد يسبب الأوعية الدموية في اليدين للانقباض. وهذا يؤدي إلى تقليص الامدادات من الدم، والتي بدورها، يسبب خدر الأصابع. ويمكن أيضا انقباض الأوعية الدموية يكون سبب ذلك بسبب مرض رينود. متلازمة مخرج الصدر هو حالة مرضية أخرى حيث تحصل على ضغط الأوعية الدموية أو الأعصاب حول منفذ الصدري. وهذا يعطي للألم وتنميل في الأصابع والذراعين. ويمكن لنقص فيتامين أو استخدام بعض الأدوية أيضا أن يسبب تنميل في الأصابع.

خدر بأصابع الاتهام إلى ليلة: معالجة

منذ يمكن أن يكون سبب تنميل في الأصابع بسبب وجود مجموعة واسعة من الأسباب، فإن العلاج تختلف حسب السبب الكامنة وراءه. الفقراء الدورة الدموية يتسبب عموما في خدر ووخز في اليدين وهذا هو السبب لا بد من محاولة لتحسين الدورة الدموية. ويمكن تحقيق هذا من خلال قيادة حياة نشطة. واتباع نظام غذائي صحي يساعد أيضا. يجب أن أولئك الذين يعانون من متلازمة النفق الرسغي محاولة للراحة أيديهم قدر المستطاع. الإجهاد المتكررة يمكن أن تسبب الضرر للعضلات والأنسجة أو الأوتار، وبالتالي، يجب على المرء أن تأخذ راحة. ويمكن استخدام دعامة المعصم ليلا يساعد في شفاء العضلات والأنسجة التالفة. ويمكن أداء بعض التمارين تساعد أيضا في الحد من خدر الأصابع في الليل. خدر الأصابع بينما يمكن أيضا أن النوم يمكن أن يعزى إلى موقف المرء في النوم. النوم مع كرة لولبية من الأسلحة أو مرفقيه عازمة يمكن أن يؤدي إلى ضغط الأعصاب، وتصحيح الموقف الخاص بك حتى النوم. إذا كانت الظروف الطبية مثل الاعتلال العصبي، ومرض السكري أو أمراض الأوعية الدموية الطرفية هي المسؤولة عن التسبب في خدر الأصابع في الليل، يجب استخدام الأدوية أو غيرها من الخيارات العلاجية المناسبة لعلاج هذه الحالة. وهذا سوف يساعد في علاج تنميل الأصابع أيضا.

وكان هذا كل شيء عن أسباب وعلاج من خدر الأصابع في الليل. إذا واجهت خدر في الأصابع في الليل، وبين الحين والآخر، والحصول على نفسك فحص طبي في وقت قريب. سيتم استخدام الأدوية، جنبا إلى جنب مع تغيير نمط الحياة المرتبطة معينة تساعد بالتأكيد في علاج هذه الحالة المزعجة.

没有评论:

发表评论