2012年9月10日星期一

البول الروائح الكريهة أثناء الحمل


إذا البول رائحة مضحك أثناء الحمل، ثم قد يكون من يدل على شيء خاطئ في الجسم. انها لحقيقة أن المرأة العادية تنمية شعور متزايد من رائحة خلال هذه الفترة من حياتهم. وهذا يجعل رائحة أي شيء فعال عمليا، أكثر مما هو عليه في الواقع. حقيقة مهمة ينبغي أن يوضع في الاعتبار هو أن الحمل لا تجلب حقا عن أي اختلاف في نوعية البول. ومع ذلك، إذا بمعنى أنه أقوى ورائحة مختلفة عن المعتاد، ثم وهذا قد يشير إلى تطور العدوى، عدوى المثانة، وعلى سبيل المثال. لذلك ليس فقط رائحة البول، ولكن البول غائما أو الظلام، وكذلك، يجب أن تكون بعض مؤشرات جيدة بالنسبة لك أن تنظر للقيام بزيارة سريعة الى الطبيب. لذا، ماذا يمكن أن تكون الأسباب إذا البول كريه الرائحة أثناء الحمل؟ ..

سبب كريهة الرائحة البول أثناء الحمل

الحمل هو أعظم التغيير الذي يمكن أن تحدث في جسم الأنثى. كما أنها واحدة من أكثر المراحل الحاسمة من حياتها، وأيضا أن من لم يولدوا بعد داخل بلدها. عملية تغذية نمو داخل حياة جديدة، ويضع الجسم في كم هائل من الضغط. قد لا يكون لاحظت هذا من قبل أولئك الذين يأخذون الفيتامينات الاضافية والمعادن والكثير من السوائل الإضافية، لها ولطفلها. لكن بالنسبة لأولئك الذين يميلون إلى الأمهات يغيب عن الاحتياجات الحيوية مثل هذه، تأتي عبر العديد من المشاكل، واحد منهم هو أن بولهم كريه الرائحة خلال فترة الحمل. حفظ الجسم من وجود كمية كافية من السوائل، وهذا يعني تشغيل من مخاطر الإصابة بأمراض الكلى أو المثانة. لذلك، كما ذكر أعلاه، إذا البول كريه الرائحة خلال فترة الحمل، فإنه على الأرجح يعني أن كنت قد تعاقدت مع العدوى التي تسببها البكتيريا في المسالك البولية. إذا ويرافق هذه الأعراض من رائحة البول سيئة من قبل بحرقة أثناء التبول أو عدم القدرة على التبول على الرغم من الرغبة في القيام بذلك، ثم من فرص العدوى تصبح أعلى من ذلك.

علاج لرائحة البول أثناء الحمل

بمجرد أن تبدأ يلاحظ أن البول كريه الرائحة أثناء الحمل ويزداد مع مرور الوقت لا يطاق، لا تتردد في جعل عقلك لزيارة الطبيب. وهو غير مراقب التهاب المسالك البولية لديه كل الفرص من أن تتحول إلى عدوى في الكلى، وهذا هو الأمر الذي كنت لا ترغب، وهذا أيضا عندما كنت حاملا. ويمكن للآثار الناجمة عن عدوى من هذا القبيل أن تكون شديدة جدا على الأطفال الرضع، مما يؤدي إلى الولادة المبكرة / المبكرة وانخفاض الوزن عند الولادة. ولكن يمكن تجنب مضاعفات خطيرة مثل التهاب المسالك البولية من خلال معالجة 1 في أقرب وقت ممكن.

يمكن للطبيب أن يصف لك مع المكملات الغذائية من فيتامين ج، بيتا كاروتين، والزنك، والأدوية الأخرى التي من شأنها أن تكون مفيدة في مكافحة العدوى. في تركيبة مع ما يصف لك الطبيب لك، يمكنك تناول بضع رعاية النفس تدابير بسيطة في المنزل لمواجهة هذه المشكلة. وتشمل هذه التدابير:

* تذكر دائما للحفاظ على المنطقة التناسلية نظيفة وجافة، وخصوصا بعد التبول. اتركها حتى تجف المنطقة من الأمام نحو الخلف، وبقطعة قماش نظيفة. منطقة دافئة ورطبة ويوفر بيئة مثالية للبكتيريا لتنمو.

* الصابون هي الأفضل عندما بسيط وسهل. تجنب الصابون المعطر.

* أبدا تجاهل الحاجة للتبول. كلما كنت تشعر بالحاجة، يمكنك زيارة الحمام، وإفراغ المثانة. إذا كان البول يبقى لفترة أطول في المثانة، ومن ثم يزيد من خطر العدوى.

* ارتداء ملابس داخلية نظيفة كل يوم، وأنه من الأفضل أن تذهب للملابس قطنية فضفاضة. فهو يساعد في الحفاظ على منطقة جافة.

فإنه من المستحسن للحفاظ على مياه الاستحمام العادي، دون إضافة أي فقاعة حمام أو أي نوع من النفط. أيضا، تجنب تمرغ نفسك في حوض الاستحمام لأكثر من 30 دقيقة مرتين في اليوم. حتى بعد أن مرت الوصف أعلاه، قد نستنتج أنه كلما البول كريه الرائحة خلال فترة الحمل، يجب أن إصدار تنبيه في أذنيك التي يجب أن أذهب لمقابلة الطبيب. ليس من الضروري بأن ما تتمتعون به كريهة الرائحة البول هو دلالة على يقين من وجود عدوى. ولكن، لماذا نتعرض لخطر؟ بعد كل شيء، ولكن عن طفلك!

没有评论:

发表评论