2012年9月6日星期四

بطء نبض القلب


بطء ضربات القلب أو معدل ضربات القلب هو شرط حيث عدد المرات التي يضخ القلب الدم إلى خارج الجسم تنخفض هذه النسبة إلى أي شيء أقل من 60. معدل ضربات القلب الطبيعي هو حوالي 72 نبضة / دقيقة. ويمكن لبطء ضربات القلب يكون إما فسيولوجية (طبيعية) أو المرضية (غير طبيعي). ويمكن اعتبار 60 في الرياضيين معين، وهو مؤشر نحو استثنائي لياقة بدنية - نبضات القلب التي تبلغ حوالي 55. ومع ذلك، في معظم الناس العادية، إذا كان معدل ضربات القلب يذهب أقل من 55 أو 60، ثم هو سبب للقلق. أدناه هي الأسباب، والأعراض، وخيارات العلاج للتعامل مع بطء ضربات القلب.

بطء نبض القلب: الأسباب

ويمكن أن تظهر وبطء معدل ضربات القلب عن طريق مجموعة متنوعة من العوامل. وهذا يمكن أن يحدث نتيجة لخلل إما انتقال من النبضات الكهربائية في القلب، أو نتيجة لعمل خلل في عضلات القلب، أو بسبب انسداد في الاوعية الدموية أو بسبب وجود الدم لزج جدا. في النهاية، والنتيجة هي دائما كمية كافية من الدم تصل الى أنسجة الجسم المختلفة، والتي يمكن أن تؤدي إلى نقص الأكسجة (عدم كفاية الأكسجين في الجسم)، ونقص التروية (الدم غير كافية في الجسم). أدناه هي الأسباب المختلفة لبطء معدل ضربات القلب:

* عدم انتظام ضربات القلب

* الغدة الدرقية وغيرها من الاختلالات الهرمونية

* متلازمة جيب مريض

* كتلة القلب

* الحرارة استنفاد

* هجوم مبهمي

* يرقان انسدادي

* عدم انتظام دقات القلب فوق البطيني

* انخفاض حرارة الجسم

* الحمى المتموجة

* الحمى الصفراء

* الرفرفة الأذينية

* بعض الأدوية والأدوية، مثل تناول جرعة زائدة من العقاقير المضادة للاضطراب النظم، حاصرات بيتا، الخ.

* عدم التوازن المنحل بالكهرباء

بطء نبض القلب: أعراض

هناك العديد من الأعراض التي يمكن أن تحدث نتيجة لبطء ضربات القلب. هذه تشمل الشعور بالدوار وبدوار. وعادة ما ينظر أيضا التعب، نظرا إلى أن الشخص غالبا ما يشعر بالتعب. هناك ضيق في التنفس، على الرغم من وجود خفقان، وهذا هو، شعور من القلب بقصف في صدره. وبالتالي، قد يكون هناك انخفاض الناتج في ضغط الدم، مما قد يؤدي الى مزيد من الارتباك، والدوخة ومشاكل في التركيز. في بعض الحالات، قد يكون الشخص لا تظهر أي أعراض على الإطلاق، أو قد رفض ضيق في التنفس والتعب المستمر وعلامات الشيخوخة. ومع ذلك، في مثل هذه الحالات، يمكن للشخص التحقق من وجود بطء ضربات القلب عن طريق التحقق من معدل النبض له. إذا كان لديه معدل نبض منخفض جدا، أو لديه نبض ضعيف جدا والتي يصعب العثور عليها، وبعد ذلك يمكن أن يذهب على الأرجح في بعض لاجراء مزيد من الاختبارات للتأكد من التشخيص والتحقق من وجود وكيل المسبب الدقيق وراء بطء معدل ضربات القلب.

بطء نبض القلب: معالجة

والعلاج لبطء معدل ضربات القلب يعتمد على السبب الكامن وراء. إذا كان الشخص لديه معدل ضربات القلب بطيئة بسبب أمراض القلب الكامنة، مثل نتيجة لانسداد في الشرايين التاجية، أو بسبب ضعف عضلات القلب، والتي يمكن بايعاز من هجوم نقص تروية، ثم وضع خطة محددة لمعالجة وسوف تتعامل مع هذا الشرط يجب أن حققت خارج. والسطر الأول من العلاج يتألف من العقاقير والأدوية، على الرغم من أنه قد يكون في نهاية المطاف في حاجة للتدخل الجراحي. إذا كان الشرط هو نتيجة لاختلال التوازن الهرموني، مثل في حالات الغدة الدرقية، وبعد ذلك سيكون هناك حاجة لإعطاء دواء الغدة الدرقية، والتي سوف تساهم في زيادة نشاط الغدة الدرقية. لأمراض جهازية الأخرى التي تسبب في بطء معدل ضربات القلب، فإن العلاج تختلف وفقا لذلك.

وبالتالي، كان هذا كل شيء عن أعراض وأسباب وعلاج لبطء ضربات القلب. من المهم تشخيص سبب لبطء معدل ضربات القلب أولا، قبل أن يذهب في أي نوع من العلاج. ومن هنا، إلا بعد أن يتم تأكيد التشخيص السليم، ينبغي أن يعامل الشخص للمرض معين أو اضطراب، والتي سوف تساعد الشخص على تحقيق ما يعتبر العادية معدل ضربات القلب لدى البشر.

没有评论:

发表评论