2012年9月15日星期六

علاج المعدة النفخ


النفخ في المعدة يشير إلى التوسع المفرط في منطقة البطن. الشعور المتضخمة هو شعور مزعج الذي يحدث عادة بعد الوجبات الثقيلة. ألم في البطن، وعسر الهضم تليها انتفاخ البطن هي بعض من الأعراض الشائعة من الانتفاخ في المعدة. عندما يتعلق الأمر العلاجات المعدة والنفخ، والخيارات الكثير، والبعض منها قد تم مناقشتها أدناه.

علاجات للالنفخ في المعدة

كيفية التخلص من المعدة منتفخة؟ كأسباب النفخ في المعدة كثيرة، وعلاج السبب الكامن وراء هو المفتاح للتخلص من انتفاخ في المعدة. لذا، لا بد من تشخيص دقيق لسبب أساسي من أجل الحصول على إعفاء من هذه المشكلة في المعدة. وترد بعض العلاجات المعدة منتفخة أدناه.

نظام غذائي كثير الألياف

واتباع نظام غذائي يفتقر إلى الأطعمة الغنية بالألياف هي المسؤولة في المقام الأول عن التسبب في الإمساك، والذي قد يؤدي إلى هضم الانتفاخ والألم. أخذ الأطعمة الغنية بالألياف على أساس يومي، هو واحد من أفضل العلاجات المعدة النفخ عندما السبب الأساسي هو الإمساك. وبالاضافة الى اتباع نظام غذائي عالي الألياف، فمن الضروري أن لديها الكثير من الماء لحركة الامعاء على نحو سلس.

تجنب الإفراط في الأكل

العادات الغذائية السيئة وغالبا ما تكون السبب الرئيسي وراء المعدة منتفخة. يمكن تناول الطعام في فائض أو واحد يمكن أن نسميه تساهل خاطئين يسبب الانتفاخ في البطن بعد تناول الطعام. والأشخاص الذين يتناولون وجبات الطعام بسرعة دون مضغ بشكل صحيح في نهاية المطاف تشكو هذه المشكلة في المعدة. تناول الطعام على عجل هو التأكد من أن يتوب 1 في وقت لاحق. وهكذا، وممارسة تناول الطعام الصحي هو واحد من أفضل العلاجات المعدة الانتفاخ الذي يعمل عندما الكثير من استهلاك الغذاء هو السبب الكامن وراء. لذلك، ينصح بألا تكون في عجلة من امرنا عندما يتعلق الامر وجود وجبات الطعام. غداء أو عشاء تناول الطعام في وتيرة الخاصة بك هو وسيلة مؤكدة للوقاية من الانتفاخ في المعدة.

الأدوية

ويمكن الغازات المعوية المحاصرين يؤدي أيضا إلى نشوء هذا الشعور غير عادي من الامتلاء في المعدة. تشكيل من الغاز في المعدة وغالبا ما يكون نتيجة لعسر الهضم. يمكن للمرء أيضا استخدام الأدوية مثل Flatulex، الغاز X-Beano والتي وضعت خصيصا للتخفيف من الغاز. هذه الأدوية تحتوي على المكونات التي تساعد في عملية الهضم، والذي بدوره يمنع تراكم غاز. أيضا، لا يمكن الابتعاد عن المشروبات الغازية تساعد أيضا على منع تشكيل من الغاز في الأمعاء. العادات غير الصحية مثل التدخين ومضغ اللثة أيضا يجعل كمية ابتلاع الشخص المفرط للهواء. وهذا يمكن أيضا أن يسبب تراكم الغاز، مما يؤدي في النهاية إلى انتفاخ البطن. يمكن أن الافراط في تناول الطعام من الأطعمة الغازية أيضا أن يسبب الانتفاخ في المعدة. لذلك، والتقليل من تناول الأطعمة الغازية، التي تعتبر من العلاجات الأكثر فعالية النفخ في البطن، ويمكن حل هذه المسألة بالتأكيد الناشئة عن تشكيل الغاز.

الأعشاب

النفخ في المعدة وسائل الانتصاف تنطوي أيضا على استخدام الأعشاب. وكانت شاي الاعشاب أيضا فعالة للغاية من أجل القضاء على الانتفاخ والغاز. بعض الأعشاب تحتوي على مركبات الغاز تخفيف وذلك عندما يتم استهلاك أنها في شكل من الشاي يمكن أن توفر الإغاثة الفورية من الانتفاخ المرتبطة تكوين الغازات في الأمعاء. يمكن للشاي الاعشاب مصنوعة من الثوم، والقرفة، أو البابونج يساعد في التخفيف من الغاز. أخذ كبسولات زيت النعناع في الجرعة المطلوبة هي أيضا علاجا ثبت للقضاء على الغاز.

المضادات الحيوية

يمكن النفخ المفرط يرافقه آلام في البطن بعد تناول الغداء أو العشاء أيضا أن تكون واحدة من أعراض تشكيل قرحة في المعدة أو الأمعاء. من قرحة في المعدة هي في الأساس تآكل الدائرية الصغيرة التي تؤثر على بطانة المعدة. القرحة هي نتيجة للغزو H.pylori. في مثل هذه الظروف، والعلاجات النفخ في المعدة تدور حول استخدام المضادات الحيوية ومضادات الحموضة.

في معظم الحالات، وقد تم ربط النفخ في المعدة إلى العادات الغذائية السيئة وعدم انتظام حركة الامعاء. وبالتالي، اتباع نظام غذائي صحي وغرس عادات الأكل الجيدة هما من العلاجات المعدة النفخ معظم الموصى بها لتخفيف الألم وتخفيف ملء المعدة.

没有评论:

发表评论