2012年9月8日星期六

كيفية وقف نزف مستقيمي


ويطلق على وجود دم أحمر بعد حركة الامعاء ونزف مستقيمي. في بعض الأحيان، يختلط الدم في البراز، في حين ينظر إلى غيرها من تجلط الدم مرات ليخرج من فتحة الشرج، التي تقع على بعد المستقيم. يمكن للنزف مستقيمي مشكلة خفيفة الى مهددة للحياة. يتم تحديد graveness انها من كمية الدم التي يجري تفريغها من المستقيم. ضعف، والدوخة وانخفاض في ضغط الدم وغيرها من الأعراض التي تصاحب نزف مستقيمي. لكن ما الذي يسبب هذا نزف مستقيمي، وكيفية وقف نزيف المستقيم؟ الشقوق الشرجية، هبوط المستقيم، والبواسير، والإمساك، وسرطان القولون وانسدادات حتى من العوامل المختلفة التي تؤدي إلى حدوث نزيف من منطقة المستقيم. ويمكن أيضا أن يسبب نقص الحديد نزيف المستقيم وشكلها المزمن يمكن أن يؤدي إلى نزيف لعدة أسابيع أو حتى أشهر. الآن، دعونا معرفة كيفية وقف نزيف المستقيم.

كيف لوقف نزيف المستقيم وبطبيعة الحال؟

هذا النوع من العلاج يستخدم لوقف نزيف المستقيم يعتمد على السبب الكامن وراء. إذا نقص الحديد الذي يسبب النزيف لا بد من علاجها ونفس الشيء ينطبق على مختلف الظروف الطبية الأخرى. ويمكن علاج نزف مستقيمي معتدل في المنزل نفسه، وذلك بمساعدة من بعض العلاجات المنزلية.

المراهم والتحاميل

ويمكن تطبيق كريمات الهيدروكورتيزون أو المراهم التي تحتوي على فيتامينات ألف ودال على منطقة المستقيم. فإنها لن توفر سوى تخفيف من الألم، ولكن سوف يعزز أيضا الشفاء. التحاميل مختلف متوفرة أيضا في الصيدليات والتي يمكن استخدامها لعلاج نزف مستقيمي.

الحمية الغنية بالألياف

لوقف نزيف المستقيم وبطبيعة الحال، تستهلك غذاء عالي الألياف. وذلك لأن الألياف تحسن حركة الأمعاء ويضمن مرور سهل من البراز خارج الجسم. وسوف يسبب ضغطا أقل خلال حركة الامعاء تساعد على التئام الحالة بشكل أسرع. الخضار والفواكه والأطعمة الغنية بالألياف، والتي سوف تساعد على تحسين حركة الأمعاء. واحد نسبة عالية من الألياف النباتية هو إصبع سيدة، مما يساعد على تخفيف الإمساك. تقليل كمية الوجبات السريعة وتناول اللحوم. وعلاوة على ذلك، وتجنب الأغذية المصنعة وجميع هذه العناصر الغذائية صعبة الهضم.

الحديد ملاحق

للتحقق ما إذا كان نقص الحديد الذي يسبب نزف مستقيمي، ينبغي للمرء أن إجراء اختبار CBC الذي سيؤكد انخفاض مستويات الحديد في الدم. سوف يصف الطبيب ثم مكملات الحديد، والتي ينبغي اتخاذها لرفع مستويات الحديد إلى وضعها الطبيعي. كما تؤخذ أقراص الحديد بشكل عام من قبل أولئك الذين يعانون من نزف مستقيمي. لأن هذا هو، على نتائج نزيف في الكثير من فقدان الدم. لتحل محل الدم المفقود، وتقدم بالإضافة إلى الحديد لتكوين المزيد من الدم.

جليد حزمة التطبيق

بالإضافة إلى نزيف أثناء حركة الامعاء، واحد يواجه أيضا الكثير من الألم والحرقان بالقرب من فتحة الشرج. في بعض الأحيان، ويلاحظ أيضا تورم. للحد من التورم والألم، ومكان وضع كيس من الثلج على المنطقة كل من حين الى حين.

تجنب الجلوس أكثر من اللازم

وضع الجلوس ينطبق على الكثير من الضغط على منطقة الشرج، وهذا هو السبب ينبغي لأحد أن تجنب الجلوس قدر الامكان. لا تزال ملقاة في موقف. إذا يجلس أمر لا مفر منه، ثم الحصول على وسادة لينة أو وسادة والجلوس عليها، وذلك لتوفير المزيد من الدعم والحد من الضغط على المستقيم.

شرب كميات وافرة من الماء

وينبغي أن الأشخاص الذين يعانون من نزف مستقيمي شرب حوالي 8-10 أكواب من الماء كل يوم. هذا أمر مهم لأن الماء يساعد على زيادة حركة الأمعاء وتمنع الإمساك أيضا، وهي واحدة من أسباب نزيف المستقيم.

انتظر بصبر لوقف النزيف. وسوف يستغرق بعض الوقت لوقف النزيف وشفاء، في هذه الأثناء تنظيف المنطقة المصابة يوميا والحفاظ عليه جاف. ينبغي للمرء أن تمتنع عن أي نوع من الخدش، وعلاوة على ذلك، وذلك باستخدام أنسجة الوجه، بدلا من ورق التواليت العادية، إلى الداب المنطقة سوف يمنع تهيج أخرى. هذا سوف تسرع عملية الشفاء. نأمل أن تكون هذه المقالة حول كيفية وقف نزيف المستقيم وكانت غنية بالمعلومات ومفيدة!...

没有评论:

发表评论