2012年9月9日星期日

ما الكمبيوتر يلائمني


سأل واحد من أكثر الأسئلة عندما يتعلق الأمر الى شراء الكمبيوتر هو "ما أود أن شراء جهاز كمبيوتر؟ أكثر من ذلك عندما علامات تجارية متعددة تتنافس بشكل وثيق مع بعضها البعض، ويتم تقديم خدمات ممتازة للتأثير على الزبائن. ومع ذلك، يمكن فقط لشراء جهاز كمبيوتر تسير وفقا لاسم العلامة التجارية أن تكون دعوة مفتوحة لعدم الرضا بمجرد البدء في استخدام الحاسب الآلي. بينما التسعير والعلامة التجارية هي بالتأكيد من أهم وأبرز معالم والحكم عليها من قبل معظم شخصا عاديا، فإنه من المنطقي أن يتعمق في مختلف الجوانب الأخرى من شراء جهاز كمبيوتر. وجودكم في هذه الصفحة يقف شاهدا على فكرة شراء جهاز كمبيوتر باعتباره تفكيرا جديا في المسألة الخاص رمادي. إذا كنت تخطط لشراء جهاز كمبيوتر، ثم نحن نرحب بكم للانضمام إلى إرث من المشترين الذكية الذين يريدون حقا لجعل كل من العد بنس. وبالتالي، التركيز على هذه المادة، التي هي معلومات مختصرة عن الاستعلام.

ما نوع الكمبيوتر هو المناسب لي؟

في سعيكم ليصبح المشتري المميزين، كنت قد حصلت ليكون على بينة من احتياجاتك والمهام التي ترغب في تنفيذها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لفتح الأجوبة في هذه المسألة، "ما الكمبيوتر هو حق لي، كنت قد حصلت على التأكد من احتياجاتك. أكثر رفضا قاطعا وضع، هل أنت مهووس الألعاب؟ أو المهوس تكنو يحب تحرير الفيديو؟ إذا كنت شخص ما لديهم خلفية فنية أو معرفة الكمبيوتر جيدة، وانت تعرف ما أعنيه. هؤلاء يجهلون ما أتحدث عنه، يجب أن نفهم تماما حقيقة أساسية - شراء جهاز كمبيوتر مع المواصفات التي هي الأنسب لاحتياجاتك. مثل، إذا كان شخص ما لديه للتأكد فقط الرسائل، وتصفح الانترنت والعمل على وثائق، ثم جهاز كمبيوتر عالية المواصفات لا تكون منتجة. وعلاوة على ذلك، فإنه سوف يكون مكلفا. معرفة ما الذي تبحث عنه عند شراء جهاز كمبيوتر هو الخطوة الأولى لضمان أفضل العروض الكمبيوتر.

* قرر مجالات الاستخدام وميزانيتك. مرة واحدة وقررت الاحتياجات الخاصة بك، يمكنك البحث والتوصل إلى قائمة من جميع الماركات الكمبيوتر المتوفرة في هذا النطاق السعري. والخطوة التالية هي لمعرفة مواصفات تلك الاجهزة الذي تم اختياره.

* في حين أن شراء جهاز كمبيوتر سطح المكتب، وكنت قد حصلت ليكون على بينة من القرص الصلب وذاكرة الوصول العشوائي. إذا كنت قد لتخزين الكثير من المعلومات حول جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم لا بد من القرص الثابت مع ذاكرة كبيرة. ذاكرة الوصول العشوائي، ويؤثر بشكل خاص على سرعة المعالجة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ومن ثم فإنه يجب أن يكون المعالج مع ذاكرة الوصول العشوائي جيد.

* اسأل تاجر الكمبيوتر جميع المعلومات المتعلقة أجهزة الكمبيوتر. يعرفون كل شيء عن تباعد لوحة المفاتيح، ورصد حجم والماوس وغيرها من الأجهزة الطرفية المتصلة بالكمبيوتر.

* التأكد من أنه قد تم إعلامك حول القضايا الامنية الكمبيوتر. يسأل التاجر عن التوافق آخر لمكافحة الفيروسات مع الكمبيوتر التي تم شراؤها وعما إذا كان برنامج مكافحة الفيروسات خالية من التكلفة أو على أساس تجريبي، فقط لبضعة أشهر.

* وأخيرا، لا تنسى أن تنظر في استعراض مختلف العملاء وردود الفعل على شبكة الانترنت والمجلات الالكترونية (إذا كنت قد حصلت على الوصول إليها). هذا سيساعدك على أن تكون أكثر ثقة في معرفة الجواب على السؤال: "ما الكمبيوتر هو حق لي".

وكان هذا مجرد دليل بسيط لشراء جهاز كمبيوتر. من الآن يجب أن كنت قد حصلت على فكرة عادلة عن استفسارك حول "ما أود أن شراء جهاز الكمبيوتر". منذ أصبحت أجهزة الكمبيوتر جزءا لا يتجزأ من حياتنا، وعلينا أن نضمن أن نقوم بشراء جهاز كمبيوتر مع المواصفات المناسبة. لا ننسى أن تعرف كل شيء عن ضمان من جهاز الكمبيوتر الذي كنت شراء. من المهم جدا كما من شأنها أن تساعدك على إعادة الكمبيوتر إذا كان هناك أي عيب التصنيع، والتي قد تضطر إلى تواجهها أثناء استخدام جهاز الكمبيوتر. يمكن قراءة نقدية الكمبيوتر تساعدك على الإجابة على الاستعلام الخاص بك، 'ما الكمبيوتر هو حق لي ". عموما، يمكن لمزيج متزن من جميع المعلمات مساعدتك في اختيار جهاز كمبيوتر من الناحية الاقتصادية، فضلا عن جيد للاستخدام الخاص.

没有评论:

发表评论