2012年9月10日星期一

علاج النوبات القلبية.


نوبة قلبية، وأشار إلى أنه من الناحية الطبية احتشاء عضلة القلب (MI)، هو مرض خطير في القلب والمضاعفات التي تتطلب عناية طبية فورية. وتتصل مباشرة أسباب قلبية إلى تضييق أو انسداد في الشرايين التاجية التي تقدم الدم إلى عضلات القلب. وفقا لبيانات طبية، هو السبب الرئيسي للوفاة في الولايات المتحدة. على الجانب المشرق، وهناك عدة بدائل علاج النوبات القلبية، والتي عندما اتبعت مساعدة بسرعة في استعادة تدفق الدم وخفض العجز.

علاج النوبات القلبية

لقلب الإنسان لتعمل بشكل صحيح، وإمدادات كافية من الدم الغني بالأكسجين أمر بالغ الأهمية في جميع الأوقات. أي خلل في الدورة الدموية يؤثر سلبا على الدم الطبيعي وتوزيع الأوكسجين إلى القلب. إذا لم يسترد عافيته بسرعة، انسداد تدفق الدم ويسبب ضررا في بعض الأحيان، الموت للخلايا القلب والعضلات. تتضمن أعراض النوبة القلبية ألم في الصدر (الذي يشع في الذراع اليسرى)، خفقان، وصعوبة التنفس والغثيان والتقيؤ والضعف. هذه الأعراض في المرأة هي أقل وضوحا بكثير من الرجال.

في أي حال من المشتبه بهم علامات النوبة القلبية، لا بد من الهدوء، وطلب المساعدة الطبية الفورية. هذا لأنه يتم العثور على علاج قلب الهجوم لتكون أكثر فعالية عندما اتبعت خلال ساعة واحدة للتعبير عن الأعراض الأولى. بعد وصوله إلى المستشفى، والطبيب المختص في حالات الطوارئ القلب فحص المريض وإجراء اختبارات سريعة (اختبار الدم، والصدر بالأشعة السينية، تخطيط القلب الكهربائي) لتأكيد احتشاء عضلة القلب أو آخر. استنادا إلى النتائج، وسوف يوصي الطبيب المناسب خطط علاج النوبات القلبية، إذا لزم الأمر.

معالجة حالات الطوارئ

على كل حال، ليس هناك وقت لتقييم المريض أو المريض ليس لديه نبض، خطوات إنعاش القلب والرئة والفم الى الفم الانعاش (ويسمى التنفس الاصطناعي) ويشار إلى إنقاذ التنفس. لمرضى السكتة القلبية أو غير طبيعي ضربات القلب، يتم استخدام الرجفان لإعطاء الصدمة الكهربائية للقلب. هذا العلاج صدمة غير فعال لاستئناف ضربات القلب العادية. ويرد أيضا الأكسجين الصناعي لضمان إمدادات كافية من الأوكسجين إلى أجزاء الجسم.

دواء علاج

وهناك معلومات سريعة المساعدات التي كل مريض يمكن المضي قدما في علامات التحذير الأولى التي يتم فيها تناول الاسبرين للقرص. هذا الدواء النمل للالتهاب يقلل من الضرر تخثر الدم وكذلك في خلايا القلب. الأدوية الأخرى المستخدمة من قبل الأطباء لعلاج الأزمة القلبية من thrombolytics (حل تجلط الدم)، وحاصرات بيتا، ومسكنات الألم. لعلاج معتدل قلب الهجوم، ويصف الطبيب عادة الأسبرين والنتروجليسرين (لتوضع موسعة تحت اللسان). أيضا، يتم وصف أدوية خفض الكولسترول لخفض مستويات الكولسترول السيئ في الدم.

جراحة معالجة

إذا كان فحص التشخيص يكشف عن أن هناك أزمة قلبية حادة، واتخاذ خطوات فورية لتصوير الأوعية التاجية لتحديد مكان الانسداد ومن ثم، قسطرة القلب لفتح الشريان المسدود التاجية. هذا الأخير يساعد في استعادة طبيعي تدفق الدم الى خلايا القلب، وهو أمر حاسم مرة أخرى للحد من الأضرار التي لحقت عضلات القلب. آخر إجراء العمليات الجراحية التي تجرى لعلاج النوبات القلبية التاجية هو عملية جراحية في الشريان. وهذا ينطوي على تجاوز المواقع المحجوبة الشرايين وخياطة الأوعية الدموية لضمان صحي طبيعي الدورة الدموية.

وفقا للاحصاءات حول أزمة قلبية، وأكثر من 1 مليون شخص من هذا التقرير مضاعفات طبية في كل عام، منها نصفهم من البقاء على قيد الحياة. وقال إن عدد الناجين من أن تكون أعلى، إذا ما تم توفير العلاج في حالات الطوارئ القلبية للمرضى. يتصرف بسرعة هي القاعدة الرئيسية لتلقي علاج فعال لنوبة قلبية في المرأة والرجل. من أجل منع حوادث قلبية حادة أو خفيفة، وينبغي للمرء أن طلب المشورة الطبية حتى لألم في الصدر معتدل. ومن الأفضل دائما أن يكون على الجانب أكثر أمانا، بدلا من المخاطرة بأي من أمراض القلب.

没有评论:

发表评论