2012年9月15日星期六

كيفية حساب الراتب الإجمالي


ومن المؤكد أن هناك فرقا كبيرا بين المبلغ الإجمالي ودفع الصافية التي يتقاضاها الموظف. كشخص المستنيرة، ينبغي أن نكون على علم حول حساب الأجر الإجمالي. هناك على بعد خطوات قليلة الواردة أدناه أن يكون تساعدك على معرفة كيفية حساب الأجر الإجمالي.

حساب الدفع الإجمالي

إذا كنت ترغب في معرفة كيفية حساب الأجر الإجمالي للالموظفين الذين تم تعيينهم على مدار الساعة، فهو بسيط للغاية. كنت بحاجة فقط الى اخراج تفاصيل عدد الساعات المخصصة من قبل الموظف في العمل ومضاعفة هذا الرقم مع معدل الأجور. فإن المبلغ الناتج تعطيك إجمالي الراتب للموظفين التعاقدية التعاقد للعمل لبضع ساعات للشركة.

ثم، فإن الخطوة التالية وتشمل معرفة كيفية حساب الأجر الإجمالي للموظفين بدوام كامل بأجر. لهذا، فإن ما يحسب ما تحتاج إليه هو حزمة الأجر السنوي للعامل، فضلا عن عدد من فترات الدفع في السنة. إذا قمت بتقسيم هذا الرقم الراتب السنوي مع عدد الفترات الأجر، وسوف تحصل بسهولة على مجموع الدخل الإجمالي للموظف في السنة المالية بوجه خاص.

احتساب الأجر الصافي من إجمالي الراتب والأجر الإجمالي من حساب الأجر الصافي هو ممكن إذا كنت على بينة من ما هي الاستقطاعات الالزامية من إجمالي الدخل للموظف. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية حساب الأجر الإجمالي من السمك الصافي، ثم الأشياء التي سوف تحتاج هي آلة حاسبة، وزلة لديك راتب شهري وتفاصيل اقتطاعات مثل الأمن الاقتطاعات الضريبية والاجتماعية والصحية مبلغ التأمين الذي يدفعه لك. أولا وقبل كل ذلك، لاحظ أسفل الشكل المرتب الصافي. ثم، إضافة كافة الخصومات المذكورة أعلاه، وينبغي زيادة مجموع الناتج يمكن ان تضاف الى صافي الدخل لتعطيك مجموع الدخل الإجمالي. وعلى العكس، وحساب الأجر الصافي من إجمالي الراتب من السهل جدا. تحتاج مرة أخرى على مجموع الاستقطاعات الشهرية وطرح نفسه من هذا الرقم إجمالي الدخل للحصول على صافي الدخل.

أدناه هي صيغة لدفع الإجمالي.

إجمالي دفع = دفع صافي + (الضمان الاجتماعي + + التخفيضات الضريبية ضرائب الدولة).

أدناه هي صيغة لدفع صافي.

دفع صافي = دفع الإجمالي - (الضمان الاجتماعي + + التخفيضات الضريبية الدولة والضرائب المحلية).

أهمية من إجمالي الدخل وصافي

في الفقرات السابقة، ناقشنا كيفية حساب الأجر الإجمالي، فضلا عن الأجر الصافي. كل هذه الأرقام مهم من وجهة نظر للحكم قوة الشخص المالية. هم المعالم الهامة لتحديد مدى قوة ورقة لديك توازن الشخصية. أكثر من الدخل الإجمالي، وصافي الدخل يفترض مهمة كبيرة عندما كنت ترغب في أخذ قرض ضد دخل راتبك. وهناك بنك أو مؤسسة مالية أن فرض عقوبات على قروض لأشخاص بأجر فقط على أساس صافي الدخل كل شهر. هذا الرقم دخل يساعدهم على معرفة من القرض الخاص بك القدرة على السداد. إجمالي الأجر مقابل مناقشة السمك الصافي المهم أيضا عند الحديث عن الشركات بعد الأفراد. في حالة الشركات أيضا، أن تعطي مزيدا من التركيز على صافي الدخل ولدت في أي جهة معينة أو سنة من إجمالي الدخل.

وهذا المحتوى على كيفية حساب الأجر الإجمالي تمكنك من بدء التخطيط المالي السليم والمنتظم والإدارة المالية. لذلك، اعتقد أكثر من هذه العوامل بعناية قبل اتخاذ أي قرار شراء كبيرة. حظا سعيدا!

没有评论:

发表评论