2012年9月15日星期六

الأعمال اقتراح قالب


وينبغي أن يكون قالب اقتراح عمل تكون واضحة جدا وتشمل تفاصيل عن خطة عملك. هذا هو السبب الوحيد لإظهار المصداقية والوضوح في جميع الاستراتيجيات المطبقة. وهناك اقتراح عمل جيدة ومثيرة للإعجاب هو المفتاح لإقامة مشروع تجاري ناجح. الدافع وراء اقتراح الأعمال لجذب المستثمرين وإقناعهم من إمكانات في خطة عملك. هذه المادة يعطي لكم النقاط الرئيسية المتعلقة بذلك، في قالب الأعمال الاقتراح التالي.

اقتراح تنسيق الأعمال

وينبغي أن طول المثالي لرجال الأعمال أن يكون اقتراح 2-4 صفحات، الذي يغطي نقاط التي وردت في صيغ العمل المقترح التالي. ومع ذلك، إذا الاقتراح الخاص بك يحتوي على الكثير من التفاصيل يمكنك دائما الاستعانة بهم أو بنسخ لنفسه في حاويات، بدلا من ذكرها في الفقرات الأولى.

اقتراح تنسيق الأعمال

الهدف: هذا القسم من الأعمال قالب اقتراح ينبغي أن تذكر أهدافك. يمكن أن تكون بمثابة عنوان اقتراح عملك.

الشركاء: وذكر عن شريكك، جنبا إلى جنب مع سيرهم الذاتية أو خبرة أن يكون مفيدا لأن ذلك سيتيح للمستثمرين معرفة فريقك أفضل وإضافة إلى مصداقيتك.

الملف الاعمال: هذا القسم يجب أن نتحدث عن نوع من الاعمال كنت في. على سبيل المثال، يمكن للمستهلكين التي تستهدفها دلالة على التعريف الخاص بك الأعمال والمستثمرين سيكون لديهم فكرة والعادلة لنفسه.

تمويل المعنية: وكما يوحي اسمها، هذا القسم من الأعمال قالب اقتراح يذكر تفاصيل العمليات المالية التي ينطوي عليها مشروع عملك. وهو ما يعني، كم كنت تستثمر في القطاعات التي وبأي الطرق انها سوف تكون مفيدة للمستثمرين.

التقييم الاقتصادي: ينبغي لهذا القسم اعطاء الربح المستهدفة جنبا الى جنب مع الرسم البياني، وإذا كان ذلك ممكنا بالنسبة للوقت في أشهر أو سنوات.

ومن المتوقع تسويق أو استراتيجيات الإعلان، والاستراتيجيات المالية، أو تنفيذ الاستراتيجيات التنفيذية، في هذا الجزء من الأعمال اقتراح قالب: استراتيجيات.

قالب نموذج الأعمال المقترح

هذا هو اقتراح الأعمال الحرة قالب التي يمكنك استخدامها لصياغة اقتراح العمل الخاصة بك بعد تخصيص ذلك. والملاحظة التي يمكن اتخاذها في العناوين الفرعية المذكورة في نموذج الأعمال الاقتراح التالي من تنسيق معين هنا.

قالب نموذج الأعمال المقترح

العنوان: XYZ محلول الشمس

الملخص التنفيذي: ونحن، هي اسم الشركة في سوق منتجات التجميل لمدة ست سنوات ويتم دعم XYZ المنتج عن طريق بحث شامل، وسوف تصل إلى المستهلكين في غضون شهر بمجرد تلقت تمويلا. نتوقع لخلق مجموعة كاملة لمختلف الفئات العمرية من المستهلكين في فترة سنتين.

لمحة عن الشركة: نحن شركة معتمدة ABC والتعامل مع منتجات التجميل للنساء. نحن أيضا كانت قد اعتمدت مع ISO 2001، في الآونة الأخيرة. لدينا تعاون مع اثنين من منظمات البحث والتطوير مرموقة في الولايات المتحدة والهند.

وشهدت موظفينا في قطاع التسويق والإعلان، والذي هو السبب بالذات حققنا مبيعات قدرها ربع مليون دولار إضافية من الربح المخطط له.

تحليل السوق، وملخص البحث: بما أن المستهلكين المستهدفين لدينا هي المرأة العاملة، لدينا بحث واسعة النطاق الذي قام به خبراء الإحصاء لدينا على مدى فترة من ستة أشهر وأثارت نتيجة لتنفيذ الاستراتيجيات التالية:

العميل ريتش الاستراتيجية

استراتيجية التسويق

الإعلان عن استراتيجية

الخدمات: * خدماتنا تشمل استرداد ثلاث مرات من كمية المنتج إذا لم يتم استيفاء المستهلكين، في غضون شهر من تاريخ الشراء.

* تسهيل خدمة العملاء على جميع أيام عمل من خلال مركز الاتصال.

* للحصول على التغذية المرتدة من محلول الشمس XYZ، لدينا خطة لمدن مختارة والتي تقدم للمستهلك للفوز بجوائز قيمة من خلال اليانصيب. هذا ينطبق على الكثير وجه الخصوص، بعد أن نحقق الربح المستهدف. وردت تفاصيل استراتيجية التمويل لدينا أدناه.

المالية: لدينا تمويل من ثلاثة معاهد، وذلك اعتبارا من الآن. وهذه الأموال تكفي لنا فقط في تصنيع المنتج، وتوظيف الموظفين التصفيات المؤهلة لنفسه.

مبيعات التنبؤ: تمثيل بياني مفصل من المبيعات المتوقعة هي في العلبة.

لذلك كان هذا حول كيفية كتابة مقترح الأعمال ونأمل أن تكون هذه المادة، شريطة أن المعلومات الكافية عن طريق عمل قالب اقتراح معين.

没有评论:

发表评论