2012年9月12日星期三

ورم شحمي المعالجة


إذا كنت قد لاحظت مؤخرا وجود تورم دهنية تنمو ببطء تحت الجلد في أي جزء من جسمك، ثم قمت ربما تأثرت من الورم الشحمي، والذي هو نوع حميد من وجود ورم. فإنها يمكن أن تؤثر على الناس في أي عمر. هم الأشكال الأكثر شيوعا من أورام الأنسجة اللينة. فقط في حالات نادرة جدا، يمكن للورم شحمي تتحول الى شكل خبيث من وجود ورم. تتناول هذه المقالة طرق العلاج ورم شحمي التي تعمل على نحو فعال.

ما هو ورم شحمي؟

ورم شحمي ينمو في شكل كبسولة من نوع، رقيقة ليفي الذي ينمو تحت الجلد وتتكون من الأنسجة الدهنية في المقام الأول. للخروج من جميع المعروفة غير سرطانية نمو الأنسجة اللينة، الشحمية هي الأكثر شيوعا. معظم الناس الحصول على الأورام الشحمية في الذراعين والرقبة، الجذع، أعلى الفخذين والإبطين. فإنها يمكن أن تحدث في أي جزء من أجزاء الجسم. وهو ورم دهني الذي ينمو بين أنسجة الجلد والأنسجة العضلية أدناه.

كيف يمكنك التعرف على ورم شحمي؟

قبل أن نذهب إلى علاج ورم شحمي، دعونا نرى ما هي أعراض ورم شحمي وكيف يمكن التعرف عليه. لاحظ الناس أبعد ما يكون عن ورم شحمي متزايد حتى أنها نمت بشكل كبير. فإنها عادة ما تكون على شكل قبة، وربما تنمو من سم سم، 10 2 في قطر. يمكنك التعرف على ورم شحمي من خلال خصائص معينة مثل تتحرك بسهولة تحت ضغط الإصبع التطبيقية. فهي ليست مناقصة لكنها لا تشعر نوع من لين للمس. يمكن الشحمية تتحول إلى أن تكون مؤلمة إذا كانت تضغط على الأوعية الدموية والأعصاب التي تقع في المنطقة المجاورة. لا يمكن إلا أن التأكيد النهائي أو تحديد دقيق أن تعطى من قبل الطبيب الذي سيتم تشغيل اختبارات التشخيص.

في جميع حالات الأورام الشحمية التي تواجهها، وتحت الجلد في شكل. وهذا يعني، وقوعها في الغالب تحت أنسجة الجلد. معظم الحالات من نمو الورم الشحمي تميل إلى أن تحدث في مرحلة البلوغ، لكنها أصبحت أكثر وضوحا في منتصف العمر. الرجال هم أكثر عرضة للتأثر الشحمية متعددة، في حين أن النساء أكثر عرضة للحصول على الشحمية الانفرادي.

أنواع من ورم شحمي

ورم شحمي العلاج يعتمد على نوع من lypoma التي واجهتك. هناك أنواع مختلفة من ورم شحمي والتي تختلف في خصائصها والموقع. وفي ما يلي أنواع ورم شحمي مختلفة:

* ورم شحمي وعائي: هذا النوع من ورم شحمي يسبب الكثير من الألم ولديه كل الخصائص النموذجية لورم شحمي المذكورة أعلاه.

* Angiolipoleiomyoma: هذا الشكل من ورم شحمي هو الانفرادي، وينطوي على النسيج الضام، جنبا إلى جنب مع الأوعية الدموية والدهون.

* العصبية ورم شحمي ليفي: هذا هو نوع من ورم شحمي التي تمارس ضغوطا الأعصاب

* شبه غضروفي شحمي: هذه الأنواع من الأورام الشحمية تنمو على سيقان النساء وهي مصفر وعميقة الجذور

* المغزل خلايا ورم شحمي: هذا النوع من ورم شحمي منتشر في الغالب في الرجال وينمو في الظهر والرقبة والكتفين.

* ورم شحمي متعدد الأشكال: هذه هي أنواع الأورام الشحمية خلية مغزلية، التي غالبا ما تصيب كبار السن من الرجال ويمكن تحديدها من قبل خلايا عملاقة floret غاضب.

* خلية مغزلية داخل الأدمة ورم شحمي: هذا النوع من ورم شحمي يؤثر معظمهم من النساء وينمو على الرقبة والرأس والجذع.

* ورم إشتائي: هذا الورم من الأنسجة الدهنية أو الأنسجة الدهنية.

ورم شحمي أسباب

حدوث الأورام الشحمية، مثل كثير من الأورام، غير معروفة والبحث لا يزال جاريا لتحديد الاسباب الحقيقية. ومع ذلك، فقد لوحظ أن الناس قد يكون وراثيا ميالا للحصول على الشحمية. تشغيله في كثير من الأحيان في الأسر. فرط الوزن والسمنة ليست سببا للورم شحمي. كما لوحظ أن إصابات طفيفة ويمكن أيضا أن يسبب ورم شحمي.

طرق علاج الورم الشحمي

أن تكون حميدة، الشحمية عموما لا يسبب أي مشكلة، وأنها في نهاية المطاف وقف النمو. فهي غير مؤذية وصغيرة الحجم في بعض الأحيان. في هذه الحالة، والعلاج هو، عدم القيام بأي شيء بالضبط! ولكن إذا كانت مؤلمة، ويمكن إزالتها جراحيا. هناك ثلاث طرق لعلاج ورم شحمي أو الاستئصال الجراحي. وهم:

* شفط الدهون: شفط الدهون هو إزالة الأنسجة الدهنية الزائدة عن طريق الشفط.

* الاستئصال الجراحي: هو إزالة ورم شحمي مع مشرط.

* سلت من الأنسجة الدهنية: تتم إزالة الأنسجة الدهنية من خلال ثقب المحرز في ورم شحمي.

كل علاج ورم شحمي أعلاه هي الإجراءات بسهولة ممكن مع اليوم تقدما وحدات جراحة طبية. انظر إلى أنا التي كنت لا تجاهل وضع ورم شحمي وسهولة الحصول عليها التحقق مع الطبيب في أقرب وقت ممكن، ليكون أكثر أمانا على الجانب.

没有评论:

发表评论