2012年9月11日星期二

الهادر الضوضاء المعدة


كنت في اجتماع هام، وكنت تقديم شيء أمام بعض العملاء مهم، عندما فجأة معدتك يبدأ جعل أصواتا غريبة الهادر، ومسموع لها. كيف سيكون شعورك؟ وبالطبع يمكنك ان يشعر بالحرج. ولكنها ليست مجرد مشكلة لديك. الهادر الضوضاء في المعدة هي مشكلة مشتركة في المعدة. العديد من الناس وطرح أسئلة مثل، لماذا لديهم هذا يمكن القيام به لوقف ما والضوضاء في المعدة. كذلك، انتقل للتو الى اسفل للحصول على أجوبة على استفسارات كل ما تبذلونه من حوالي الهادر الأصوات المعدة.

الهادر الضوضاء المعدة - ما هذا؟

الاسم العلمي لهذا الضجيج الهادر في المعدة "قرقرة". عندما الغاز والهواء تتحرك من خلال جهازك المعوي، يتم الصوت الهادر. وشهدت هذه بشكل رئيسي من قبل معظم الناس بعد وجبة الطعام. ويرافق أيضا من الضجيج من قبل النفخ في البطن وانتفاخ، التجشؤ ويمر من ريح البطن. لذلك، الآن دعونا نرى ماذا يحدث.

الضوضاء المعدة الهادر - الأسباب

* والضجيج الهادر المعدة هي جزء طبيعي من عملية الهضم في جسم الإنسان. الجهاز الهضمي في الجسم تفرز الهرمون الذي يسيطر على الجوع والشهية. النظام يطلق هؤلاء عندما يكون الشخص لم يأكل لفترة من الوقت. هذا يؤدي تحت المهاد في الدماغ، الذي يرسل رسالة من الجوع إلى المعدة والأمعاء و. مرة واحدة معدتك يتلقى رسالة الجوع، وعقد العضلات والأحماض والسوائل الهضمية إطلاق أخرى. في حين أن الإفراج عن هذه الأحماض، هناك الصوت الهادر. هذا هو علامة على ان الجهاز الهضمي تعد نفسها لهضم الطعام.

* ربما هناك أيضا أصواتا الهادر المعدة بعد تناول الطعام. هذا هو إشارة إلى أن تم مؤخرا الكشف عن المواد الغذائية من قبل جهازنا الهضمي. المعدة لم تتلق أي شكل رسالة الجوع في الدماغ، وليس ذلك الشخص جائع حتى الآن.

* في بعض الأحيان، ويمكن أيضا أصواتا الهادر في معدتك أن يسمع عندما لا يكون هناك هضم ناقصة من المواد الغذائية. وهذا يؤدي إلى تشكيل لزيادة الغازات في الأمعاء لديك. عادة، انه نظرا لعدم اكتمال عملية الهضم من الكربوهيدرات الأطعمة التي تحتوي على مثل الحليب ومنتجات الألبان الأخرى، والمواد الغذائية الغنية في الغلوتين أو البروتين مثل الشعير والقمح، الخ.

* متلازمة القولون العصبي هو أيضا السبب وراء تذمر الضوضاء في المعدة. كان مصحوبا، والنفخ في المعدة ألم في البطن والإمساك، والإسهال الهادر.

* قرحة المعدة ومشاكل فرط يؤدي أيضا إلى هضم الضوضاء الهدر. الحامض في المعدة يسبب المعدة لإنتاج الغاز الذي يطلق أصواتا الهادر في المعدة.

* ويعتقد جدا، مشهد أو رائحة الطعام، يؤدي إلى الضجيج الهادر المعدة.

الضوضاء المعدة الهادر - حلول

بالطبع، لا أحد يريد أن يكون في الحالة التي يكون فيها الناس في جميع انحاء يمكن سماع أصوات قرقرة المعدة. من شأنها أن تكون محرجة. لذلك، ما يمكن أن تفعله لتجنب التعرض للفي مثل هذه الحالة؟

* الشيء الأول الذي يجب عليك فعله هو تغيير عادات الأكل. إذا كنت تأكل بسرعة كبيرة جدا أو إذا كنت تتحدث أثناء تناول الطعام، ثم ابتلاع الهواء مع الطعام. هذا الهواء ابتلع يشكل الغاز الذي يساهم في ضجيج المعدة الهادر.

* لا تبقي معدتك فارغة. مونش بعض المفرقعات إذا كنت لا تزال لا تؤكل وجبة الخاصة بك. وهذا أعصاب أسفل المعدة لفترة من الوقت.

* الزنجبيل مزر يمنع معدتك من صنع الضجيج الهادر في المعدة. أنه يشجع لك لطرد الغاز المفرطة التي تشكلت في المعدة والذي يسبب الضوضاء، لطرد إما من خلال blenching أو تمريرها إلى وسيلة أخرى. لن تضطر إلى سماع أصوات الغرغرة في المعدة.

* إذا كنت تعاني من مشاكل مثل الحموضة أو فرط الحموضة، ثم المانع حامض هو الجواب عن معدتك الهادر.

وهكذا، والآن تعرف لماذا لديك أصوات المعدة الهادر في كل مرة كنت جائعا، أو حتى بعد وجبة الطعام. ليس هناك ما يدعو للقلق. فقط اتبع العلاجات المذكورة أعلاه، وأنك لن تواجه مثل هذه المواقف المحرجة بعد الآن.

没有评论:

发表评论