2012年9月10日星期一

علاج التهاب الحلق للأطفال


والتهاب في الحلق هو التهاب مؤلم في الحلق الذي يؤثر على الأطفال والبالغين على حد سواء. يترافق عادة مع البرد والانفلونزا، فإنه يمكن أيضا أن يكون سبب ذلك بسبب تورم اللوزتين، التهاب الجيوب الأنفية، وهو يصرخ بصوت عال ومزمن التدخين. الشرط يحل من تلقاء نفسها في غضون بضعة أيام. سوف ومع ذلك، هناك بعض العلاجات فعال التهاب الحلق للأطفال، والتي عندما يتبع تسريع الشفاء من التهاب في الحلق.

التهاب الحنجرة العلاجات المنزلية للأطفال

وفقا للبيانات الطبية في أمراض الأطفال، والتهاب في الحلق هي واحدة من المشاكل الطبية الرائدة مسؤولا بشكل غير مباشر لمدرسة الاطفال في عداد المفقودين. علامات الطبية التي تدل على التهاب في الحلق وألم أثناء البلع الطعام أو الحديث، والتهاب الحلق تورم، سيلان الأنف، والسعال والصداع، وأحيانا حمى،. وهو ينتج في الغالب من الالتهابات الفيروسية، في حين تسبب في حالات قليلة من البكتيريا. تناقش أدناه هي بعض بسيطة وفعالة العلاج الطبيعي التهاب الحلق للأطفال، والتي يمكن اتباعها في المنزل.

غرغرة مع المياه المالحة

واحدة من أفضل العلاجات المنزلية التهاب الحلق للأطفال هو السماح له / لها الغرغرة مع المياه المالحة الدافئة. ومع ذلك، وضمان أن يتم الاحتفاظ تركيز الملح معتدل، والطفل لا يبتلعه بينما غرغرة. والمياه المالحة بسيط وصفة للغرغرة وتذويب - 1 ملعقة كبيرة من الملح في كوب ماء ساخن 1. وغرغرة 2 مرات يوميا تقصير فترة الانتعاش من وجع الحلق.

شرب السوائل الصحية

شرب الكثير من السوائل صحية ليس فقط تحافظ على الطفل المصاب رطب خلال النهار، ولكنها تساعد أيضا في التنظيف الميكروبات المسببة للخروج من الجسم. بالإضافة إلى الماء المغلي والمبرد، وتشجيع الأطفال على شرب عصير الفواكه والمشروبات الغازية معتدل أيضا. المشروبات الدافئة هي أيضا جيدة لعلاج التهاب الحلق، وفي الوقت نفسه، توفير الطاقة للأطفال المصابين بالبرد أو الأنفلونزا.

أخذ الزنجبيل الشاي الجذر

وسيلة انتصاف المنزل القديم للالتهاب في الحلق وشرب الشاي مع استعداد جذر الزنجبيل. يغلي 3-4 كوب ماء وإضافة قطعة رقيقة من جذر الزنجبيل (2 بوصة). خفض الحرارة، ووضع غطاء والحرارة لمدة 10 دقائق. تسمح الزنجبيل لبث لبعض الوقت، فإنه توتر وتغذية الشاي للطفل. متاح بسهولة الزنجبيل يعطي أيضا تأثير مهدئ على الحنجرة الملتهبة.

أخذ العسل وشاي الليمون

إذا كان الطفل لا يرغب في شرب الشاي والزنجبيل، وأكثر من بديل أفضل لعلاج التهاب الحلق والشاي الساخن المصنوع من العسل وعصير الليمون الطازج. العسل بمثابة عامل مضاد للميكروبات، وعصير الليمون الطازج غير فعالة لطرد الميكروبات المسببة. لجعل نفسه، أخذ كوب من الماء الساخن ويقلب في ملعقة شاي من العسل و 1 ملعقة صغيرة من عصير الليمون. تخلط جيدا ويطعمه للطفل، ويفضل 2-3 مرات يوميا.

الأعشاب الطبيعية للإلتهاب الحنجرة

العلاج فعال أخرى لتخفيف ألم التهاب الحلق المستمر يتحدثون بصوت منخفض في شرب الشاي، وأعد مع أي من الأعشاب - عرق السوس، وزهر العسل، الخطمي والبابونج. كما الأطفال حساسون جدا لمستحضرات الطبية، وتذكر لمتابعة التوصيات الواردة في طب الأعشاب من حيث المبادئ التوجيهية جرعة والتحضير.

تركيب مرطب الغرفة

أخيرا وليس آخرا، تثبيت المرطب غرفة في غرفة الطفل. هذا سوف تخفف من البلغم الزائد، والذي يسبب ذلك الازدحام في الممرات الأنفية ومشاكل في التنفس. أيضا، والعلاج وحمامات بخار الماء الساخن وبعض العلاجات سهل التهاب الحلق للأطفال. لهذه، وضعت دش ساخن على لبضع دقائق في الحمام مغلق، والسماح للطفل بالجلوس في الحمام لمدة 10-15 دقيقة.

في حالة تهيج في المناطق الحلق لا تحسن حتى بعد اعتماد العلاج الطبيعي التهاب الحلق للأطفال، لا تكون مترددة في اتخاذ مساعدة من طبيب موثوق به. إذا كان سببه عدوى بكتيرية، يمكن وصف مضادات حيوية لقتل الكائنات المسببة. بالإدارة جرعة كاملة للمضادات الحيوية على النحو الموصى به من قبل الطبيب أمر بالغ الأهمية لعلاج التهاب الحلق وأيضا، في تجنب الالتهابات المتكررة.

没有评论:

发表评论