2012年9月9日星期日

الفتق السري إصلاح


الفتق السري، والذي يشار إليه أيضا على زر البطن المنفتق، هو شرط أن يتميز انتفاخ في السرة. انتفاخ والتي ينظر اليها على زر البطن، ويحدث عندما الأنسجة من محتويات التجويف البطني برز من خلال نقطة ضعف في جدار البطن. يمكن أن تؤثر على كل من فتق السرة الأطفال والبالغين. في حالة الرضع المتضررين من هذا الشرط، وانتفاخ حول السرة أو البطن الزر حل في الوقت الذي يستكمل الطفل سنة واحدة. ويقترح إصلاح فتق السرة،، إلا إذا كان نتوء لا يزال حتى بعد الولد أربع سنوات. في حالة من البالغين، قد أوصت لعملية جراحية إذا كان نتوء كبير، ويبدو أن الحصول على الموسع. أدناه بعض المعلومات عن أسباب وعوامل الخطر والإجراءات المستخدمة لعلاج فتق السرة.

أسباب الفتق السري

قبل أن ننتقل إلى إصلاح الفتق السري، واسمحوا لي ان اقول لكم السبب في الرضع والبالغين قد يعانون من هذه الحالة. كما ذكرت سابقا، زر البطن المنفتق هو أمر شائع جدا في الأطفال الرضع. هل يمكن أن يكون بالفعل على بينة من حقيقة أن الجنين يحصل على الغذاء من الأم عبر الحبل السري. الحبل السري الذي ينشأ من المشيمة في رحم الأم يصل إلى فتحة في بطن الرضيع. انها بمثابة الناقل من شريان الحياة بالنسبة للأم، ويسهل نمو الجنين. أثناء الولادة، وقطع الأطباء الحبل السري، الذي يترك بعد ذلك وراء جذع صغير. الجدعة تضمحل قريبا ويغلق حلقة السرة. إذا لأي سبب، وخاتم السرة لا يتم إغلاق أو العضلات الموجودة في المنطقة أصبحت ضعيفة، فإنه يؤدي إلى فتق السرة. انتفاخ غير واضح جدا، ولكن يصبح واضحا عندما صرخات الأطفال الرضع.

في حالة من البالغين، قد يكون السبب فتق السرة بسبب الإجهاد المتكررة لعضلات البطن نتيجة لرفع الأشياء الثقيلة أو السعال الشديد والمستمر. أولئك الذين يعانون من السمنة المفرطة هي أيضا في زيادة خطر وضع هذا الشرط. توتر أثناء الولادة، وخصوصا، في النساء الذين ذهبوا من خلال تعدد حالات الحمل، يمكن أيضا أن يسبب فتق السرة. استسقاء، والذي هو حالة طبية مرتبطة تراكم السوائل في تجويف البطن، هو أيضا أحد عوامل الخطر لفتق السرة عند البالغين.

إجراء إصلاح الفتق السري

وانتفاخ في البطن الزر عادة ما يكون العرض الوحيد المرتبط فتق السرة في الأطفال الرضع. انها لا تسبب الألم أو عدم الراحة، ويحل من تلقاء نفسه. ومع ذلك، ستكون هناك حاجة السرة إصلاح فتق في حالة انتفاخ غير بارزة، ولا يزال حتى بعد أن يكون الطفل قد أكمل أربع سنوات. الجراحة قد أصبح من الضروري أيضا إذا كان فتق يتحول إلى فتق السجن أو خنق. وقال فتق السجن أن تحدث عندما يحصل عالقا جزء من الأمعاء في الفتق، في حين فتق مختنق هي حالة خطيرة حيث يحصل على قطع وصول الدم إلى الأنسجة انفتاق أو أجهزة قبالة. إذا تركت دون علاج، وهذا يمكن أن تتحول إلى حالة تهدد الحياة. ويجب، ولذلك، يمكن تصحيحه مع مساعدة من عملية جراحية. يصنف إصلاح فتق في الجراحة المفتوحة أو الجراحة بالمنظار. يتم تنفيذ كل من هذه الإجراءات بعد بالإدارة التخدير العام للمريض. في حالة وجود عملية جراحية مفتوحة، وجراح يجعل من شق في البطن. بعد ذلك، يتم الضغط على الأنسجة والأعضاء التي يتم جاحظ من نقطة ضعف أو تمزق في جدار البطن الخلفي. ثم تتم خياطة جدار البطن الخلفي. في حالة من الدموع كبير، هو مخيط بشبكة جراحية على هامش نقاط ضعف في جدار البطن، وبعد ذلك يتم إغلاق الجرح.

إذا كان المريض لا يبدو أن يكون هناك مرشح مناسب لعملية جراحية مفتوحة، يمكن إجراء مينيملي إصلاح فتق بالمنظار عملية جراحية. ويشمل هذا الإجراء إدخال منظار البطن من خلال شق صغير. هذه أداة تسمح للأطباء لعرض الأجهزة الداخلية. الجراح يشير إلى الصور على شاشة الفيديو، ويجعل من شقوق قليلة صغيرة لإدراج الأدوات الجراحية. ومن ثم وضعوا شبكة جراحية على قسم من ضعف في جدار البطن وخياطة الجرح. كما هو الحال مع معظم الإجراءات الجراحية، هناك خطر العدوى أو النزيف في إصلاح فتق كذلك. ويمكن أيضا مضاعفات إصلاح فتق السرة يمكن أن يعزى إلى الإدارة من التخدير. إذا كان المريض يعاني من ألم، تورم، وتراكم القيح حول شق، أو غير قادر على التبول، وقال انه / يجب عليها استشارة الطبيب فورا. من المهم للغاية أن يكون المريض يمتنع عن رفع الوزن أو الانغماس في أي نشاط يمكن أن يؤدي توتر عضلات البطن. في ظل الظروف العادية، يمكن للمريض يستغرق حوالي أسبوعين إلى أربعة أسابيع للتعافي من جراحة فتق السرة إصلاح، ولكن إذا كان أي مضاعفات، ومدة فتق السرة اصلاح فترة الانتعاش قد تكون أطول.

وكانت هذه لمحة موجزة عن فتق السرة. منذ فتق السرة في الأطفال الرضع غالبا غير متناظرة، ويقرر من تلقاء نفسه، وهناك حاجة نادرا جراحة فتق السرة إصلاح للأطفال الرضع. ومع ذلك، قد تكون هناك حاجة إلى عملية جراحية إذا أصبح السجن فتق أو خنق. أولئك منكم الذين حصلت مؤخرا على تشغيلها لزر البطن المنفتق، يجب أن تأخذ الراحة وتجنب أي نشاط يمكن أن يؤدي إلى تكرار حدوث فتق.

没有评论:

发表评论