2012年9月12日星期三

عملية التخطيط المالي


التخطيط المالي هو واحد من أهم قرار للتخطيط لحياة واحدة. إذا كنت بدء التخطيط في وقت مبكر، يمكنك الخروج من الفوضى المالية التي يمكن أن تنشأ في وقت لاحق في الحياة. ومن الشائع جدا أن تنفق أكثر مما تكسب. هناك مرافق مثل بطاقات الائتمان، وشراء الآن دفع خطط في وقت لاحق، وتسهيلات التقسيط، وهلم جرا، والتي تفرض واحدة لنغفل مواردهم المالية. في نهاية هذا الشهر، عندما فواتير الاحتفاظ صب في صناديق البريد الخاصة بك، وتجد نفسك في حالة لزجة. وهذا دفع فاتورة متزايدة يضيف نقطتين إلى شبه حلم طويل الأجل الخاص من امتلاك المنزل الخاص بك. في بعض الأحيان، وحالات الطوارئ الطبية يفرض أيضا على حفر في صندوق تعليم أطفالك. زواج تخطط لابنتك فقط؟ كنت اقتراض بعض المال من صندوق التقاعد الخاص بك. هناك يذهب في رحلة إلى مصر، كنت قد خططت كل تلك السنوات!

الإجابة على جميع الحالات المذكورة أعلاه المالية mortifying هو "التخطيط المالي". عملية التخطيط المالي يساعد على إعطاء اتجاه إلى القرارات المالية التي تتعامل معها. هذا يساعدك على اتخاذ قرار الاستثمار المختلفة التي يمكن أن ينقذك من المشاكل المالية التي تتعامل معها. على سبيل المثال، فإن الاستثمار في صناديق الاستثمار المشتركة تساعدك على سداد القرض أو كيف سيوفرون ما يكفي للتقاعد الخاص بك. مرة واحدة يتم تعيين أهدافك المالية، فإنه يساعد على جعل حياتك أكثر أمنا ومرونة لأي طارئ المالية التي قد تنشأ.

يمكنك تنفيذ التخطيط المالية الخاصة بك عن طريق أخذ التوجيهات من كتب المساعدة الذاتية، والصحف، والمجلات، والإنترنت أو مناقشة الاحتياجات المالية التي تتعامل مع زوجتك. إذا كنت تشعر، لا يمكن التعامل معها نفسك، ثم تختار لمخطط مالي متخصص. هذه المادة Buzzle، وسوف يساعد على تفسير عملية تتعلق بالتخطيط المالي.

ست خطوات لعملية التخطيط المالي

من المهم أن يكون ضليعا في عملية التخطيط المالي. وهذا سوف يساعد كنت تخطط التحديثات الرئيسية في حياتك، وكذلك الحوادث غير مرئي. فمن أنت الذي يجب أن يكون في السيطرة على اموالك، وليس العكس. دعونا ننظر لها في بعض من مفاتيح التخطيط المالي.

* إقامة علاقة متبادلة: إقامة علاقة من الثقة والاحترام مع مخطط المالية التي تتعامل معها. والغرض من ذلك هو مساعدة الطرفين يعرف ما هو متوقع. خلال هذه المرحلة، ينبغي أن تناقش الخدمات التي مخطط مالي وسوف نقدم لكم بالتفصيل. بل هو أيضا الوقت المناسب لتقرر كيف سيتم تعويض التخطيط المالي لخدماته لها /. يمكنك أن تأتي أيضا إلى قرار بشأن ما الذي سوف تبقي على مسار للشؤون المالية المستثمرة مرة واحدة.

* تجميع البيانات: إن التخطيط المالي سوف يجتمع لكم ومناقشة الوضع المالي الخاص بك. يجب التوصل إلى هدف متفق عليها فيما يتعلق بالدعم المالي وأهدافك الشخصية. يجب أن تقرر الفترة الزمنية والنتائج المتوقعة من الاستثمارات الخاصة بك. وينبغي بذل كنت على بينة من جميع المخاطر، إن وجدت، والمشاركة. ينبغي للمخطط المالي تساعدك على جعل الأهداف المالية، والتي يمكن جعل من الممكن الاستفادة من دخلك الحالي في برنامج الادخار والاستثمار.

* تقدير وتقييم الحالة المالية الحالية: ينبغي تقييم وضعك المالي الحالي من قبل مخطط المالية التي تتعامل معها لاتخاذ قرار بشأن خطة العمل. وقد يشمل هذا التقدير من الأصول الحالية والخصوم والتدفقات النقدية. وتعتبر أيضا من تغطية التأمين والاستثمارات واستراتيجيات الضرائب.

* تقديم التوصيات والبدائل هي: التخطيط المالي يجب إعداد برنامج استثماري على أساس المعلومات التي قدمتها بشأن أهدافك المالية. ينبغي للمخطط شرح التوصيات وأبلغكم عن كل التفاصيل الصغيرة. هذا سوف تساعدك على أن تقرر التحرك المالي الخاص بك. ينبغي ان تكون ايضا قادرة على الخروج مع البدائل، إذا لم يكن راضيا على التوصيات المقدمة.

* تنفيذ توصيات التخطيط المالي: إن مخطط يصبح لديك دليل خلال تنفيذ التوصيات الواردة في الأهداف المالية. ويأخذ القرارات نيابة عنك وبالتنسيق مع المحامي الخاص بك وسطاء الأوراق المالية.

* إدارة وخطة الرقابة المالية: أنت والمخطط الخاص بك ينبغي أن تقرر من الذي سوف حفاظ على مسار الاستثمارات الخاصة بك. إذا مخطط الخاص بك هو المسؤول، يجب عليه أن يوفر لك تقارير دورية عن الوضع المالي الخاص بك. إذا كان هناك أي تغييرات مفاجئة في حياتك، فإنه يجب أن تكون قادرة على اعطاء لك بدائل لنفسه.

وأنه من الحكمة لتعيين الأهداف التي يمكن تحقيقها خلال عملية التخطيط المالي. إذا فهم أهمية أن تصبح مستقرة ماليا، والتخطيط للمستقبل وسوف يصبح من السهل جدا. يجب أن تأخذ في الاعتبار كل الاحتمالات التي يمكن أن تؤثر على حياتك بسبب القرارات المالية الخاصة بك. انه لامر جيد للبدء في مرحلة مبكرة من الحياة وليس عليك الانتظار حتى قرب سن التقاعد. يجب أن تحصل على أكثر من فكرة أن التخطيط المالي هو للاغنياء. لا ينبغي أن الاستثمارات يمكن اعتبار التخطيط المالي. يجب أن تكون المسؤول عن المال الخاص، ورصد لها في كل خطوة. وأنه من الحكمة لتخطيط اموالك وفقا لدخلك. من الأفضل مستعدة جيدا من الناحية المالية، قبل أن الأزمة تأتي المداخلة في الباب الخاص بك. في هذا العالم لا يمكن التنبؤ به، فمن الأفضل أن يكون أمن آمن المالية، وليس فقط لنفسك، ولكن بالنسبة لمستقبل عائلتك بأكملها....

没有评论:

发表评论