2012年9月21日星期五

كيفية رفض عرضا للعمل


قد يحدث أن في مسيرتك المهنية، قد تضطر إلى رفض عرضا للعمل. قد يكون مستعدا لبدء العمل، واتخاذ إجراء اختبار الكفاءة، ويبدو للمقابلة، وأثبتت في النهاية لصاحب العمل أنك مختلف عن باقي المرشحين واختيارهم أخيرا لك. ولكن الآن كنت قد حصلت على عرض أفضل، أو قد يكون كنت قد لرفض العرض وظيفة نتيجة لأية أسباب أخرى. انخفاض وظيفة العرض هو خطوة التي يجب أن تكون فقط قراركم. إذا كنت على يقين من أن كنت ترغب في رفض عرضا للعمل، يجب أن تعلم الطرق الصحيحة لكيفية رفض عرضا للعمل.

منذ رب عملك أمضى وقتا طويلا مراجعة أنت كمرشح محتمل، واختارت أخيرا لك، عليك أن تكون مدروسة في حين ان رفض هذا العرض وظيفة. انها جزء لا يتجزأ من الاتصالات التجارية في منطقة العمل المهني. كيف نفعل ذلك بأدب ومهنيا وقد تم التعامل معها، في هذه الكتابة حتى.

انخفاض وظيفة العرض: نصائح

من الواضح أنك ببساطة لا يمكن رفض عرض عمل دون إبلاغ صاحب العمل الخاص بك، كما هو العرض الفقراء من الاحتراف. يجب التأكد من أن كنت قادرا على الاتصال مع مسؤولي التوظيف من خلال الأساليب المهنية مثل رسالة وأذكر أن كنت لا ترغب في قبول هذا المنصب. ويجب أن يتم كل ذلك بأدب. هذا أمر ضروري لأنك لن يفوز أي شيء عن طريق كونها غير مهذب، أو إظهار سلوك مهني الفقراء. لا يمكن ان تعرف، في المستقبل، إذا كنت قد تضطر إلى العودة إلى العمل ومواجهة الشعب نفسه في مقابلة.

اثنين من المؤشرات الأخرى التي يجب أن تؤخذ من الرعاية، في حين معرفة حول كيفية انخفاض وظيفة العروض لهذا، يجب أن يستجيب في الوقت المناسب وعندما بسرعة على اتخاذ قرار من تراجع العرض وظيفة. وسوف نظركم، المداراة والاستعداد لأنقل لكم رسالة الرفض إلى مديري التوظيف في توفير الوقت ومساعدتهم إلى البحث عن بعض المرشحين الآخرين. بل هو مؤشر على الكفاءة المهنية لإعلام صاحب العمل المرتقب، إذا كنت ترفض العرض وظيفتهم. لمعرفة كيفية رفض عرضا للعمل على الهاتف، يجب أن نفهم أنه لا توجد قواعد صارمة وعاجلة حول كيفية نقل الرسالة. إذا كنت رفضت عرضا من شركة كبيرة، فمن الأفضل أن يكتب عرضا للعمل في الانخفاض الرسالة.

عينة

'تراجع خطاب عرض عمل "أو عمل رسالة الرفض هو وسيلة مثالية لأنقل لكم رسالة إلى صاحب العمل. ليس مطلوبا منك أن تذكر على وجه التحديد السبب، لماذا كنت مغادرة. يمكنك أن أذكر أن كنت حصلت على وظيفة أخرى أو بعض الأولويات عائلة ووقف لكم من أخذ هذه المهمة. فمن الإنصاف لا يكفي لاعطاء السبب الحقيقي لصاحب العمل الخاص بك ليست ترغب في ذلك، على أي حال. وقال انه سوف نقدر ذلك على الأقل، وكنت اهتم لإعلامهم أن كنت لا قبول عرض عمل. هكذا، في هذا الجزء على كيفية رفض عرضا للعمل، وسوف تذهب من خلال رسالة عينة رفض عرضا للعمل.

بيتر ماتيوس

65، شارع أونتاريو

حقول النفط، CA 7475 \ 505

(757) 65665

يوسف نان

969، شارع الأعمال

Modial، كاليفورنيا، 599

(856) 6565

تاريخ: 2011/01/06

عزيزي السيد بيتر.

أشكركم على تقدم لي موقف مع مدير التسويق في الصناعات النفطية، وأنا فخور بأن يتم اختيار من بين آلاف المرشحين الذين تمت مقابلتهم في هذا المنصب المرموق. كان قرارا صعبا لجعل وفكرت أكثر من ذلك لفترة طويلة، ولكن، لا بد لي أن أبلغكم بأنني قد قبلت موقف مع شركة أخرى وذلك بسبب بعض الأولويات تغيرت في حياتي الشخصية.

وأنا أقدر بصدق أن كنت أخذت الوقت الكافي لمقابلة معي، وكذلك لتبادل المعلومات حول هذه الفرصة للعمل معكم أنا مرة أخرى شاكرا لكم، للنظر.

توقيع

يوسف نان

يرجى ملاحظة أن في الرسالة المذكورة أعلاه، وعناوين وغيرها من المعلومات ليست سوى لأغراض التوجيه. تحتاج إلى كتابة لكم عرض عمل في الانخفاض رسالة من خلال التركيز على وضعك الخاص. مهارات الكتابة رسالة، مثل الصياغة وكتابة الرسالة بشكل صحيح هي مهمة قبل إرسال نسخة من هذه الرسالة أخيرا. لذا اتبع هذه النصائح حول كيفية رفض عرضا للعمل والتعبير عن خالص الشكر لصاحب العمل الذي استثمرت الوقت والطاقة في تجنيد أنت، وفي الوقت نفسه، أبلغ له أو لها أنك لا قبول العرض....

没有评论:

发表评论