2012年9月22日星期六

401K الانسحاب من دون عقوبة


لا جورو المالية، والحكومة وأرباب العمل تشجيع أي شخص من أي وقت مضى للذهاب لانسحاب 401K في وقت مبكر. سبب واضح هو أن الانسحاب 401K ليست شيئا ينبغي لأحد أن تجربة حول بسهولة جدا. 401K مدخرات التقاعد هو المال الذي وضع جانبا كما المدخرات الخاصة بك من أجل مستقبل تأمين ماليا بعد سنوات التقاعد الخاص بك.

لذلك، قبل المتابعة للانسحاب في وقت مبكر من 401K، تحتاج إلى إعطاء الفكرة الثانية لها. أكثر من ذلك، لأن هناك بعض العقوبات الصارمة المفروضة على لك، إذا كنت سحب هذه الوفورات hardearned قبل الوقت المحدد. ذلك يعني ذلك، من دون انسحاب 401K عقوبة من المستحيل؟ مواصلة القراءة لمعرفة الجواب.

401K الانسحاب وعقوبة

لحسن بك، والحكومة لا تشجع انسحاب 401K في وقت مبكر. للقيام بذلك، فإنه يفرض بعض العقوبات الصارمة المالية. انهم على النحو التالي.

* للحصول على أنواع مختلفة من خطط التقاعد 401K بما في ذلك، وهناك 10٪ عقوبة المفروضة على مجموع المدخرات الخاصة بك في وقت انسحاب الخاص 401K.

* وكما نعلم جميعا، وتعفى من ضريبة المدخرات 401K ولكن الآن، وعند الانتهاء من اخراج المدخرات الخاصة بك قبل الموعد المحدد، فسوف يحق لها أن تدفع ضريبة على ذلك. وسوف يطلق على الأموال التي ستأتي من المدخرات الخاصة بك 401K "مصدرا للدخل". اعتمادا على فئة الدخل لديك مبلغ سحب يقع، فسوف تتم محاسبتك ضريبة.

انسحاب مبكر يجلب معه العبء الإضافي من ركلة جزاء 10٪، فضلا عن الضرائب التي يمكن أن تسبب خسائر مالية كبيرة. انسحاب 401K بدون عقوبة هو الوحيد الممكن لبعض الحالات الاستثنائية، التي نوقشت كذلك.

كيفية سحب 401K بدون عقوبة

لحسن الحظ، هناك بعض الاستثناءات للقواعد انسحاب 401K. إذا كنت لا تملك أي خيار سوى سحب المدخرات الخاصة بك 401K، ثم وهنا بعض الحالات التي يمكن بموجبها إعفاء لكم من ركلة جزاء.

* في حالات الإخلاء المنازل والرهن، ويتم إعطاء انسحاب 401K دون عقوبة.

* انسحاب 401K يذهب عقوبة مجانا إذا كنت بعجز دائم لك بسبب بعض الحوادث أو الإصابة.

واتهم * لا عقوبة للانسحاب في وقت مبكر من 401K في حال، انها لقضايا الطلاق وتسوية لتلبية النفقات العادية للحياة اليومية.

* إذا كان يتم تسمية سحب أموالك إلى المستفيد أو العقار الخاص بعد ندرة الخاص بك، ثم يعفى لكم من ركلة جزاء.

* ووفقا للقواعد 401K، إذا كان لاستثمار المدخرات 401K في بعض خطط التقاعد التخطيط الأخرى في غضون 60 يوما من الانسحاب، وستحمل لك أي عقوبة.

* إذا ديونك الطبية قد تجاوزت 7.5٪ من اجمالي الدخل المعدل، وستحمل أي عقوبة.

* لديك لدفع مبلغ التأمين الطبي نظرا لفترة 12 اسبوعا البطالة.

* لأول مرة على شراء المنازل، وأهملت عقوبة للانسحاب في وقت مبكر يوم 1 10000 $ ولكن في وقت لاحق، عقوبة يجب أن يدفع لانسحاب للمبالغ في وقت لاحق.

ويجب على المرشحين تسعى لمعرفة المزيد عن 401K انسحاب بدون عقوبة نفهم أن هناك عدة قواعد والقوانين المتعلقة بانسحاب التي يتعين اتباعها.

واحدة من الحالات الأكثر إرباكا للحصول على ركلة جزاء انسحاب 401K الحرة، إذا كان صاحب العمل قد أنهى لك من وظيفة وكنت لا يحق لهم أي منافع من ذلك. في هذه الحالة، إذا كنت تحت سن 59.5 سنة، عليك دفع 20٪ خفض الضرائب والاستقطاع الإلزامي 10٪ رسوم جزاء (إذا كنت لا تقع في أي من القواعد استثناء). وبالمثل، إذا كنت فوق 59.5 سنة ولكن أقل من 70، وسوف تتم محاسبتك ضريبة الاستقطاع بنسبة 20٪ أو يمكنك ترك المبلغ إلى صاحب العمل الخاص بك بحيث يمكنك أن تأخذ كلما كنت في حاجة إليها في المستقبل. هل يمكن أن يكون أيضا الخيار لتجديد المبلغ في حساب الجيش الجمهوري الايرلندي أو الحصول على انسحاب منفرد 401K. كما نرى، من دون انسحاب 401K عقوبة من الممكن بالتأكيد إلا إذا كنت تقع في أي من المعايير المذكورة.

没有评论:

发表评论