2012年9月8日星期六

مقارنة نتبووك


أصبحت نتبووكس شعبية جدا في هذه الأيام، كما أنها رخيصة وخفيفة للقيام. ومن هنا ينظر الشائع، أن هناك مقارنة نتبووك كمبيوتر محمول مقابل المقدمة، قبل ان تقرر شراء جهاز كمبيوتر محمول أو نتبووك 1. نتبووك هو خيار جيد للناس، الذين يريدون استخدام آلة بهم فقط لتلبية احتياجات الحوسبة الأساسية على هذه الخطوة. السوق من نتبووكس يتغير على أساس يوما بعد يوم، وهناك مجموعة كبيرة من النماذج التي يمكن للمستهلك أن يختار من بينها. وبالتالي، فمن المهم أن واحدا ينفذ مقارنة نتبووك قبل اتخاذ قرار بشأن شراء نتبووك. هناك معايير مختلفة، والتي يمكن أن تصبح جزءا من دليل مقارنة نتبووك. يمكن ان تتراوح بين المعالج، وعلى البطارية، لحجم الشاشة، الخ.

معايير لمقارنة النت

نتبووك هو الحل الأفضل للأعمال التجارية والمدارس، وكما هي كبيرة بما يكفي للقيام بعمل حقيقي، ولكن صغيرة بما يكفي للسفر على نحو فعال واستخدامها في أي مكان وفي كل مكان. انها أصغر من لوحة المفاتيح القياسية، ولكن شاشة سهلة القراءة، ومجالا رحبا للملفات. عندما يبدأ المرء مقارنة نتبووكس مختلف، وهناك مقارنة بين ميزات حيوية معينة. هذه الميزات هي مهمة بالنسبة للأشخاص الذين يريدون فعالة الكمبيوتر ميزة، الغنية، والتي يمكن أن تحملها.

نتبووك المعالج مقارنة

على الرغم من نتبووكس قد تبدو صغيرة، إلا أنها حزمة الكثير من القوة في نفوسهم. المعالجات القوية ضرورية لبرنامج مكثف. قد لا يكون بالضرورة نتبووك المباراة لاعب، لكن يجب أن يكون قادرا على معالجة الفيديو والموسيقى والبرمجيات، والتي هي الذاكرة ومعالجة مكثفة. 1.66 غيغاهرتز هو معالج جيد لتبدأ مع. معظم نتبووكس لديك معالج مماثل. وهناك أيضا بعض المعالجات التي تم إطلاقها في السوق، والتي تهدف لأجهزة الكمبيوتر الصغيرة.

نتبووك RAM مقارنة

فمن بمساعدة من ذاكرة الوصول العشوائي، التي يمكن العمل على عدد من ملفات أو برامج من دون التشديد على النظام. إذا كنت تخطط ليكون اللعب على نتبووك الخاص بك، ثم فمن المستحسن، أن لا تختار واحدة، كما لعب ليست قوة مع نتبووكس. ومع ذلك، فإنك لن تواجه مشاكل، إذا قمت بتشغيل العديد من التطبيقات الأخرى على نتبووك. وعلى الرغم من معظم نتبووكس لا تأتي مع 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، ويمكن رفع مستواها لتصل إلى 2 غيغابايت، وإذا لزم الأمر. من الضروري، أن ذاكرة الوصول العشوائي DDR2 نتبووك ينبغي أن يكون، والذي هو نموذجي لجميع أجهزة الكمبيوتر المحمولة، وإذا ترقية و 1 فتحة DIMM لادخال إضافية 1 رقاقة ذاكرة الوصول العشوائي غيغابايت.

نتبووك مقارنة القرص الصلب

مزيد من التخزين أمر ضروري إذا كنت تستخدم عددا من البرامج لرجال الأعمال وأيضا الملفات الكبيرة. عندما كنت تخطط لشراء نتبووك، فمن الضروري، أن تحصل على القرص الثابت كبير. يمكنك استخدام القرص الصلب الخارجي المكمل للسعة التخزين، ولكن القرص الصلب هو كبير في أي يوم أفضل. الثلاثي جيجابايت للتخزين أرقام متاحة، وبالتالي ينبغي أن اختار.

نتبووك مقارنة نظام التشغيل

الكمبيوتر نظام التشغيل هو مختلف عن نماذج مختلفة. وبالتالي سيكون لديك لاتخاذ قرار، وهو ما كنت ترغب في اختيار. هناك ويندوز إكس بي، ويندوز فيستا، ويندوز 7، وكذلك متاح أوبونتو. إذا كنت تعمل على ميزانية مقيدة، قد ترغب في اختيار أوبونتو أو Windows XP.

نتبووك حجم الشاشة ومقارنة قرار

نتبووكس فعل بالضرورة على شاشات أصغر حجما. وتختلف بعض المستخدمين من استخدام شاشات صغيرة جدا، ولكن معظم هذه النماذج على شاشات واضحة، والتي تعطي أكثر من مساحة كافية لنرى، وهذا ما تقومون به في الواقع، عندما يكون لديك العديد من النوافذ المفتوحة. حجم الشاشة جيدة يجب أن يكون حوالي 10 بوصة، أي تدبير من الشاشة من أعلى الزاوية اليسرى إلى أسفل الزاوية اليمنى.

نتبووك مقارنة عمر البطارية

بعد حجم الشاشة والقرار، وعمر البطارية هو أيضا نقطة مهمة في مقارنة نتبووك. كل واحد منا يدرك، وهو يعيش ويموت كمبيوتر محمول بواسطة بطاريته. قد لا يكون لديك دائما مرفق لفي المكونات، عندما تكون على الطريق، وأنك قد لا يرغبون في التعامل مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك الموت على لك في وقت حرج. وبالتالي، مثل هو الحال مع بطارية كمبيوتر محمول، سيكون لديك لتحقق، والتي من البطارية تدوم طويلا نتبووك.

السعر مقارنة نتبووك

هذه نقطة مهمة في المقارنة، وخاصة بالنسبة للطلاب على الميزانية أو للشركات، والذين إصدار نتبووكس للموظفين متعددة. فمن الأفضل أن يكون لها نتبووك، الذي يفعل كل شيء ضروري، ولكن لا يسبب فجوة كبيرة في الجيب. نحو 400 دولار هو مقياس جيد لنتبووك لتبدأ مع.

وكانت هذه النقاط الهامة في مقارنة نتبووك، والتي قد تساعدك على اتخاذ القرار الخاص حول، التي نتبووك على اختيار. هناك بعض النقاط الأخرى أيضا، مثل المدمج في واي فاي، ومحرك الأقراص الضوئية، وما إلى ذلك إذا كانت هذه هي أيضا الشرط الخاص بك، ثم سيكون لديك لتضمينها في جدول مقارنة نتبووك كذلك.

没有评论:

发表评论