2012年9月9日星期日

ما الذي تبحث عنه عند شراء جهاز محمول القرص الصلب


من الصغيرة، ومحركات أقراص الإبهام الصغيرة التي يمكنك ارتداء هي بمثابة قلادة حول عنقك لمحركات الأقراص الصلبة الخارجية التي تحمل لك مئات من غيغابايت من سعة التخزين، واستخدمنا كل محركات التخزين المحمولة في شكل أو آخر. مع أن معظمنا أصبح الكمبيوتر أكثر وأكثر اعتمادا والحفاظ على ما يقرب من جميع البيانات المتوفرة لدينا على هذه الأجهزة، وزاد على ضرورة وجود محركات الأقراص الصلبة للنسخ الاحتياطي، وهذا هو السبب كنت في حاجة لشراء الخارجية المحمولة جيدة محرك القرص الصلب. نقول لكم كيفية اختيار محرك أقراص محمول.

اختيار محرك الأقراص الصلبة المحمولة

ويمكن في كثير من الأحيان لمعظم الناس الذين يتم الطعن من الناحية التكنولوجية يتم متعكز من قبل ما الذي تبحث عنه عند شراء محمول القرص الصلب أو أي جهاز كمبيوتر من هذا القبيل. مع اكسسوارات الكمبيوتر معظم هناك بعض المواصفات التي تحتاج إليها للنظر في. أدناه هي الأشياء التي تحتاج إلى أن نضع في اعتبارنا في حين اختيار محمول القرص الصلب.

من الألف إلى الياء في حين أن اختيار محمول القرص الصلب، فإن أول ما تحتاج إلى أن تأخذ في الاعتبار هو الاستخدام الذي أنت ذاهب لوضع القرص الصلب. كما تعلمون، فإن حجم محرك الأقراص الذي تريده هو من الاعتبارات المهمة. عادة ما يتم تحديد حجم قرص صلب خارجي في غيغابايت أو غيغابايت. يجب أن يكون حجم القرص الصلب من الناحية التقنية يعتمد على مقدار المساحة التي تحتاج إليها. لنقل بعض الملفات من جهاز واحد إلى آخر، قد يكون من المستحسن استخدام محرك أقراص الإبهام، والتي هي صغيرة الحجم وأرخص نسبيا. من ناحية أخرى، إذا كنت في حاجة الى القرص الصلب لإنشاء قاعدة احتياطية لعدد كبير من الملفات، ثم قد يكون من المستحسن للاستثمار في القرص الصلب الخارجي المحمول الجيدة التي لديها ذاكرة كبيرة. مع هذه الأقراص الصلبة قد تحتاج إلى أن تأخذ في الاعتبار حجم. إذا نظرتم الى محركات الأقراص الصلبة المتاحة في السوق اليوم، وسترون أن الأقراص الصلبة المتوفرة في قدرات الوصول إلى 2 تيرابايت (حوالي 2000 غيغابايت) ولكن لديك أيضا النماذج التي لديها القدرة من 200 غيغابايت.

من الألف إلى الياء نوع القرص الصلب الذي تستخدمه من المهم للغاية للنظر في حين شراء محمول القرص الصلب. محركات الأقراص الصلبة المحمولة على نوعين؛ SSD أو محركات الأقراص الصلبة والأقراص الصلبة أو الأقراص الصلبة. SSD لديها سرعات سير عالية جدا لكنها تميل الى ان تكون مكلفة للغاية. مع محركات الأقراص الصلبة على الرغم من أن السعر هو أقل بكثير خصوصا عندما يتعلق الأمر أكبر من محركات القدرات.

من الألف إلى الياء حجم ذاكرة التخزين المؤقت من القرص الصلب يحدد السرعة التي يمكن نسخ الملفات إلى محرك الأقراص. ذاكرة التخزين المؤقت يعمل كمنطقة عازلة بين الكمبيوتر والقرص. بحيث عندما يتم نقل البيانات، ويمكن ان تكون بمثابة مؤقت لتخزين البيانات حتى يتسنى للمحرك أن تتلقى البيانات الواردة بشكل صحيح. الأكبر المخبأ، وأسرع عملية النقل بين الكمبيوتر والقرص. محركات المفهوم الثابت مع أحجام أكبر مخبأ هي أكثر تكلفة من النماذج مخبأ انخفاض حجم.

من الألف إلى الياء واجهة القرص الثابت المهم أيضا النظر. مع محركات الأقراص الصلبة الخارجية، وهناك نوعان رئيسيان من واجهات، USB والسلك الناري. في حين مع دعم USB، والمعدل الذي يتم نسخ الملفات يميل إلى أن يكون ارتفاع، ويمكن أن يعوق سرعة إذا كان هناك أجهزة أخرى باستخدام نفس واجهة. مع فايرواير هناك علاقة مباشرة على القرص الصلب الخارجي، وسرعة أعلى من ذلك بكثير. معظم محركات الأقراص الصلبة من تشكيلة المحمولة تأتي مع كل من واجهات ولكن هناك بعض التي تعطيك الخيار من واجهة واحدة فقط.

ولئن كانت هذه هي النقاط الرئيسية التي يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار، وهناك أمور أخرى مثل توفير الأمن مع القرص الصلب الذي يحتاج أيضا إلى إعادة النظر فيها. في حين أن هذا قد يكلفك بعض أكثر، لأنها تتيح لك أن تكون الضغوط قليلا أكثر حرية عن الحماية التي لديك. لشبكة من أجهزة الكمبيوتر، قد يكون من الافضل الحصول على قرص صلب خارجي الذي هو جهاز التخزين الملحق بالشبكة NAS أو 1. هذه الأجهزة هي محركات الأقراص الصلبة الخارجية التي يمكن إجراء نسخ احتياطي للبيانات في العديد من أجهزة الكمبيوتر. اعتمادا على عوامل مثل السرعة، والقدرة، والخصائص الأمنية وغيرها، يمكن أن سعر قرص صلب خارجي يكون في أي مكان بين 80 دولارا إلى 300 دولار أمريكي وأكثر من ذلك. كما المبتدئ يجب أن هذه المؤشرات ستكون خير عون لكم أن نفهم ما الذي تبحث عنه عند شراء محمول القرص الصلب. قيام تشاور مع أحد الأصدقاء أو أحد أفراد العائلة الذي يعرف أكثر عن أجهزة الكمبيوتر والتكنولوجيا قبل أن تستثمر في القرص الصلب المحمول....

没有评论:

发表评论