2012年9月11日星期二

سيئة الغاز


المعدة أو الغازات في الأمعاء ليست سوى خليط من الأوكسجين والنيتروجين وثاني أكسيد الكربون، والهيدروجين والميثان. ويمكن أن يطلق عليه الغاز في المعدة كما في ثانوية ولدت خلال عملية الهضم. وطرد عموما من الجسم، إما عن طريق الفم أو عن طريق المستقيم. عندما يتم طرد الغازات المعوية عن طريق الفم، كما هو معروف على التجشؤ أو التجشؤ، ويسمى في الوقت الذي يمر الغاز من خلال المستقيم انتفاخ البطن أو الأرياح. الغاز يمر من خلال المستقيم قد تكون أو لا رائحة. إذا كان كذلك، هو الأكثر شيوعا وسببها تخمير المواد الغذائية أو النفايات في القولون. تخمير هذه يتسبب في توليد غازات الكبريت والتي تنتج أن رائحة كريهة. إذا كنت واحدا من أولئك الأفراد الذين كثيرا ما يواجهون مشكلة الغاز سيئة، ثم انه من المهم جدا لمعرفة أسباب هذه المشكلة. أدناه هي بعض المعلومات أكثر عن أسباب وعلاجات للغاز سيئا للغاية مما تسبب عشرات من مشاكل في المعدة.

ما الذي يسبب غاز سيئ؟

ويمكن لعدد من العوامل التي تكون مسؤولة عن التسبب في سوء غازات المعدة والانتفاخ. للخروج من هذه، واحدة من أكثر الأسباب شيوعا هو ابتلاع الهواء أثناء تناول الطعام، والتي توصف بأنها بلع الهواء. يمكن أن يسبب مشاكل على حد سواء التجشؤ وانتفاخ البطن بعد تناول الطعام. ومع ذلك، فإنه عادة لا يسبب سوء رائحة غاز. ويمكن للغاز سيئة أو سيئة الغاز الرائحة يكون راجعا إلى هضم الطعام بواسطة البكتيريا المعوية. بعض الأطعمة تحتوي على كمية عالية من الألياف والكربوهيدرات المعقدة مثل، السكريات، والتي لا يمكن هضمها تماما من الانزيمات في المعدة. وهذا يعطي البكتيريا المعوية فرصة لهضم هذه الأطعمة شبه المهضوم وإنتاج الغاز في هذه العملية. هذا هو السبب في الأطعمة مثل منتجات الحبوب والبقوليات، والقرنبيط والقمح يسبب غاز كريه الرائحة أو الأرياح.

ويمكن تناول حتى من منتجات الألبان إنتاج غاز كريه الرائحة في الأشخاص الذين يعانون عدم تحمل اللاكتوز. في حالة عدم تحمل اللاكتوز، ويمكن الجسم لا تهضم تماما حليب البقر والمنتجات الغذائية المصنوعة من ذلك. وهذا يسمح مرة أخرى على البكتيريا المعوية للتخمر شبه منتجات الألبان هضمها وإنتاج الغاز. بصرف النظر عن هذه، يمكن أن تسبب سوء الغاز والآلام الغاز سيئة بسبب ظروف مثل، والإمساك مرض التهاب الامعاء، مرض كرون والتهاب القولون التقرحي، انسدادات وأعراض القولون العصبي. مرات عديدة، والإفراط في استخدام الملينات مثل،، lactulose السوربيتول تناول كذلك، بعض الأدوية مثل المضادات الحيوية يمكن أن تكون بعض الأسباب الغاز المفرطة مهم.

أعراض الغاز سيئ

الأعراض الأكثر شيوعا المرتبطة الغاز السيئة

* Farting أو تمرير غاز كريه الرائحة

* النفخ

* التجشؤ

* انتفاخ البطن

* المغص

* إحساس بحرقان في المعدة

* قرقرة في أسفل البطن

كيفية التخلص من الغاز سيئة؟

للحد من فائض الغاز في المعدة والمضايقات المرتبطة بها، يمكنك أن تأخذ الفحم المنشط. ومع ذلك، فإن أفضل طريقة لمنع هذه الحالة يمكن إجراء بعض التغييرات أو التعديلات في النظام الغذائي وأسلوب حياتك. بادئ ذي بدء، في محاولة لأكل ببطء عن طريق مضغ الطعام بشكل صحيح. هذا من شأنه أن يقلل من كمية الهواء الذي يبتلع أثناء تناول الطعام، وتسهيل عملية الهضم من الكربوهيدرات. مع هذا، وإيلاء الاهتمام لهذا النوع من الطعام الذي كان يأكل في الآونة الأخيرة. هذا من شأنه أن يساعدك على معرفة الأطعمة الخاصة التي تسبب سوء الغاز في المعدة. إذا كانت المواد الغذائية خاصة هي المسؤولة عن التسبب في الانتفاخ والغاز، وخفض ثم تراجع استهلاكها.

إذا كان لديك عدم تحمل اللاكتوز، ثم خفض أو تجنب استهلاك منتجات الألبان للتخلص من مشاكل الغاز سيئة. أيضا، وانخفاض كمية من المشروبات الغازية. ويمكن تناول حتى الكثير من الأطعمة الدسمة تسبب مشاكل للغاز في المعدة. لذلك، خفض كمية من هذه الأطعمة ومحاولة اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن. تقليل كمية من المواد الغذائية الغنية بالالياف في النظام الغذائي الخاص بك مؤقتا. ثم إعادة لهم في النظام الغذائي الخاص بك ببطء وتدريجيا، بحيث يحصل على اعتادوا الأمعاء لهذه الأطعمة. بقدر ما نشعر بالقلق العلاجات المنزلية للالانتفاخ والغازات في المعدة، يمكنك أن تجرب والزنجبيل، وشاي النعناع والقرنفل، وبذور الشمر وبذور الهيل، والقرفة والكزبرة. يمكن أن الكمون والكزبرة والكركم وasafoetida خفض غاز سيئة بعد تناول الطعام. معرفة المزيد عن وسائل الانتصاف الغازات المعوية والعلاجات غازات المعدة.

عادة، والتغيرات في النظام الغذائي ونمط الحياة جنبا إلى جنب مع العلاجات المذكورة أعلاه منزل تساعدك على التخلص من مشاكل الغاز. ولكن، إذا استمرت المشكلة لفترة طويلة، والتحدث الى الطبيب حول استخدام أكثر من الأدوية المضادة مثل الفحم المنشط. وبصرف النظر عن الفحم المنشط، ويمكن استخدام البروبيوتيك والمكملات انزيم الهضم لتخفيف الغازات في الأمعاء أو المعدة. إذا كانت كل هذه الخيارات العلاج تفشل، ثم الحصول على تقييم حالة بشكل صحيح مع مساعدة من طبيب، كما يمكن أن يكون سبب الغاز السيئة المفرطة من قبل بعض المشاكل الصحية الكامنة في الجهاز الهضمي.

没有评论:

发表评论