2012年9月22日星期六

نصائح الهاتف الآداب


تكبير الصورة

الاتصالات هي جزء مهم من حياتنا اليومية. لقد تغيرت تكنولوجيا الكثير من الأشياء، وظهور الهاتف المحمول ويعني أن وضعنا عبر أفكارنا وأفكار من دون إجراء العين الاتصال مع الآخرين. هذا الافتقار إلى وجود مادي يتطلب منا زراعة نوع معين من آداب في حين يتحدث عبر الهاتف. هذا هو أكثر أهمية في المنظمات التي تلبي احتياجات الناس الذين تعتبر حاسمة بالنسبة لأعمالهم. العديد من المنظمات استثمار الكثير من الوقت والمال لضمان أن موظفيها لديهم مهارات اتصال ممتازة. الطريقة التي تتحدث الموظفين لعملائها وعملاء يلعب دورا هاما في بناء هوية العلامة التجارية القوية. ولذلك، من المهم بالنسبة لمنظمة لديها القوى العاملة حسن السلوك التي يمكن ضمان رضا العملاء.

الهاتف الآداب

1. يطلب من المتصل، "هل لي أن أعرف من أنا أخاطب؟"

2. تجنب المصطلحات والمختصرات لا لزوم لها في المحادثات الخاصة بك.

3. استخدام اسم المتصل في المحادثة.

4. ممارسة مهارات الاستماع الجيد.

5. تأكد من التحدث بوضوح ومبتسمة والرد على الهاتف، وتحديد أيضا نفسك.

6. قبل ان يضع المتصل الانتظار، استأذن لأول مرة والشكر لهم.

7. فمن الأفضل أن يرد على اتصال هاتفي من شخص ما للحفاظ على عقد طويل جدا. إذا يرن الهاتف بالرد عليك، لقد جعلتك لهم على الاستمرار فترة طويلة جدا.

8. لا ننسى أن عودة هذه الدعوة كما وعدت.

9. لا تسمح الهاتف بحيث يرن في المكتب أكثر من ثلاث مرات.

10. استخدم دائما لطيفا، لهجة ودية وحميمة.

11. أبدا أن يقطع شخص بينما هو / هي الحديث معك.

12. أبدا الدخول في مشادة مع أحد المتصلين.

13. لا معالجة قلق متحدث التعيس لعلنا في تسجيل الوصول ومكتب إنهاء إجراءات المغادرة.

14. لا تجعل من هذه العادة من استقبال المكالمات الشخصية في العمل.

15. لا يجيب على الهاتف إذا كنت أكل أو مضغ العلكة.

16. لا تعطي الانطباع بأن يتم نقل لك. فمن الأفضل أن تعود المكالمة عند يمكن أن تعطي الشخص الوقت الذي يحتاجونه لمعالجة السبب وراء دعوتهم.

17. تعلم كيفية التعامل مع المتصلين عدة في وقت واحد مع سهولة ونعمة.

18. عودة يدعو على وجه السرعة التي تركت على البريد الصوتي والبريد الصوتي.

19. دائما الحصول على أفضل رقم (وبديل)، وأفضل وقت لإجراء مكالمة عاد إلى الطالب، خصوصا إذا كان مدير أو عضو آخر في الفريق يجب أن يعود على المكالمة.

20. لا تدع أي رسالة مع شخص آخر أو على البريد الصوتي فيما يتعلق بتفاصيل حساب الجانحين. بدلا من ذلك، ترك رسالة يطلب من شخص لاستدعاء "قسم المحاسبة".

21. جعل دائما في جمع المكالمات الخاصة وبعيدا عن تدفق المرضى أو الأماكن العامة.

22. إذا كان ذلك ممكنا، وتوفير هاتف للمرضى / الزبائن / العملاء لاستخدامها. ويفضل في مجال توفير الخصوصية.

23. لا ندعو منزل المريض، أو العملاء لعميل قبل أو بعد الساعة 8:00 صباحا 21:00،. ما لم يكونوا قد أعطاك الإذن للقيام بذلك

24. عندما شنقا حتى على الهاتف، تأكد من أن الطالب أو شخص يدعى بقطع 1 إذا انتقد الهاتف على المتلقي. خلاف ذلك، علق دائما رفع سماعة الهاتف، بلطف. فمن المستحسن بعيد، سماعة عديم اليد لموظفي قطاع الأعمال. هم رائع.

25. وهذا حل شنقا حتى كما كنت دفع الافراج عن سماعة الأذن شنق الهاتف. أيضا، فإنه لا ربط الموظفين لمكاتبهم. عضو فريق التدقيق على التأمين تقدر حقا هذا الجهاز. (ويمكن أيضا أن يكون الهاتف إذا أجاب بعيدا عن مكتبك.)

26. عندما تأخذ مكالمة، الابتعاد عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مكتب، وغيرها من الأعمال. لا تسمح الانحرافات الأخرى على اتخاذ الانتباه بعيدا عن الطالب.

27. لديها دائما شيء متاح للكتابة مع.

28. الرد على المكالمات من قبل عصابة الثانية أو الثالثة.

29. ابتسم عند الرد على المكالمات الخاصة بك. على الرغم من أن الطالب لا يمكن أن نرى ذلك، وأنها سوف تسمع ابتسامة في صوتك.

30. استخدام "الصوت عبر الهاتف"، حيث يمكنك التحكم في حجم وسرعة. نتحدث بشكل واضح.

31. يكون متحمسا والاحترام.

32. إذا كان هناك مشكلة، والانزعاج والقلق، بحنان، واعتذاري.

33. اشكر المتصل على الدعوة. نطلب منهم أن ندعو مرة أخرى.

34. أبدا تناول الطعام والشراب، أو مضغ العلكة في حين كنت على المكالمة.

كانت هذه بعض النصائح حول آداب الهاتف. من المهم أن تتذكر هذه في حين التحدث مع شخص ما عبر الهاتف. لن فقط لأنه يساعد على تقديم نفسك بشكل أفضل، لكنه سيضمن أيضا أن كنت وضعت نفسك عبر بشكل إيجابي.

没有评论:

发表评论