2012年9月22日星期六

لماذا يتم استخدام السيارات صديقة للبيئة


ووفقا لاحصاءات نشرت على موقع الشركة مجموعات (واحد من المواقع الرائدة في استخدام السيارات)، والأميركي العادي ينفق أكثر من 430 ساعات القيادة في كل عام (أي حوالي 18 يوما). في عام واحد، سيارة ركاب تنبعث منه حوالي 10،000 رطل من غاز ثاني أكسيد الكربون، و 600 جنيه من أول أكسيد الكربون ويستهلك حوالي 550 غالون من البنزين. لكن الانتظار، وهذا هو فقط حول سيارة ركاب واحدة.

الأسرة، في المتوسط ​​الأمريكي يستهلك أكثر من 1100 غالون من البنزين سنويا. مخيف جدا، أليس كذلك؟ إضافة إلى هذا، كل يوم هناك عدد أقل من عدد الأشجار التي زرعت ويجري خفض المزيد من الأرقام إلى الأسفل. ألا تعتقدون أن الوقت قد حان فعلنا كل شيء عن هذا الوضع؟ ويمكن استخدام السيارات تكون الخطوة نحو القيام بشيء من أجل البيئة.

ما هو التشارك في المواصلات

التشارك في المواصلات هو ممارسة أكثر من راكب واحد يستقلون سيارة واحدة. العديد من الحقائق حول استخدام السيارات جعله وسيلة معقولة وعملية للسفر. يمكنك مرافقي طريق على أساس مخصص. وقد عينت العديد من الطرق مرافقي طريق مواقع حيث يمكن للناس أن انضمام. يمكنك حتى الحصول على جنبا إلى جنب مع بعض العاملين في الشركة والبدء في استخدام السيارات الخاصة. هذا يعمل بشكل جيد خصوصا بالنسبة لأولئك الذين يأخذون نفس الطريق للعمل. استخدام السيارات لا يلزم أن يكون لطول الرحلة. كثير من الناس حتى نقدم لاسقاط الناس في طريقهم إلى وجهتهم.

ويمكن أيضا استخدام السيارات هذه الأيام أن تنظم على الانترنت. العديد من المواقع تقدم تسهيلات استخدام السيارات للأشخاص الذين يسافرون على طول الطريق المشترك. يمكنك الانضمام إلى هذه الموقع مجانا. الموقع ثم يطلب منك تحديد نقطة البداية وجهتك النهائية. يمكنك ثم استعرض من طرق استخدام السيارات مختلفة للوصول إلى وجهتك. وعادة ما يتم إعطاء اسم وتفاصيل الاتصال لشخص على طول الطريق مع استخدام السيارات. يمكنك الاتصال بكل بساطة الشخص وإصلاح تلتقط التي هي مناسبة لك.

التشارك في المواصلات هو جيد للبيئة

من حيث استهلاك الطاقة الكلي في عام 2010، احتلت الولايات المتحدة 2 في العالم. بقدر ما الأعضاء في منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية (OECD) هي المعنية، فإن الولايات المتحدة هي أكبر مستهلك للطاقة في مجال الطاقة والنقل. ويستهلك قسما كبيرا من هذه الطاقة والنقل بواسطة المركبات المملوكة للقطاع الخاص التي تعمل على البنزين. البنزين هو في الأساس مصدر غير متجدد للطاقة. تسير بالمعدل الحالي، قد لا يقتصر على الولايات المتحدة ولكن العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم تعاني قريبا من أزمة البنزين. هنا وصفا موجزا لماذا استخدام السيارات هو جيد للبيئة.

الحفاظ على الوقود وكفاءة استهلاك الوقود

السيارات، وعلى الرغم من أنه يبدو صغيرا جدا هذه الخطوة من شأنها أن تساعد المحافظة على مصادر الطاقة غير المتجددة مثل البنزين والديزل وما إلى ذلك خذ هذا المثال التعسفي - اربعة اشخاص من السفر واليومية باء. كان يأخذ منهم حوالي ربع غالون من البنزين لكل فرد من السفر من مكان إلى آخر كل يوم، وهذا هو نحو 5.5 غالون من البنزين لكل فرد شهريا، أو 22 غالونا من البنزين شهريا، أو نحو 250 غالون في السنة. ومع ذلك، إذا كان الأشخاص الأربعة اختارت استخدام السيارات، وأنها تستهلك فقط من ربع المبلغ الإجمالي للبنزين، وهذا هو فقط حوالي 60 غالون في السنة! هل ترى الفرق؟ يمكنك توفير الكثير من الوقود من خلال استخدام السيارات، وهذا هو بالتأكيد شيء جيد بالنسبة للبيئة.

ومع ذلك، فإنه لا يكفي لمجرد استخدام وقود أقل. بل هو أيضا نفس القدر من الأهمية لتحسين استهلاك الوقود. التشارك في المواصلات يعني أيضا كفاءة استهلاك الوقود. ما إذا كان هناك شخص واحد في السيارة، أو أربعة، فإن سيارة تتطلب نفس الكمية من الغاز للانتقال من مكان إلى باء فلماذا لا استخدامها بكفاءة؟ إذا كان نفس جالون واحد من البنزين يمكن أن تساعد في الوصول إلى أربعة أشخاص العمل في الوقت المحدد، ثم لماذا لا؟ ويمكن جعل مهمة المجموعة إلى مركز تجاري أو سوبر ماركت تساعد أيضا على توفير الكثير من الوقود.

قدرا أقل من التلوث

استخدام السيارات يعني المزيد من الناس في سيارة واحدة، يعني أقل من عدد السيارات الفردية على الطريق، وماذا يمكن أن تؤدي إلى؟ قدرا أقل من التلوث! أقل تلوث الهواء والضوضاء والتلوث أقل، أقل من انبعاثات الكربون، وأقل انبعاثات غازات الدفيئة. التشارك في المواصلات هو خطوة مباشرة نحو بيئة أكثر نظافة واخضرارا. يمكننا حجب الصوت، وبالتالي منع التلوث الضوضائي من التي تؤثر علينا. يمكننا تنقية الماء الذي نشربه، وبالتالي الهروب من آثار تلوث المياه. ولكننا لا نستطيع السيطرة على الهواء الذي نتنفسه. تلوث الهواء، وبهذا المعنى، هي واحدة من أعنف أشكال التلوث. لماذا لا تفعل شيئا للحد من ذلك؟

كفاءة استخدام الأراضي

الخلط؟ اسمحوا لي مساعدتك. كنت قد لاحظت مقدار المساحة التي يتم تناولها من قبل مواقف السيارات في جميع أنحاء المدينة الخاص بك؟ كل المبنى الجديد الذي شيد يتطلب أماكن لوقوف السيارات الجديدة. يمكنك أن تتخيل كم هو صعب للتخطيط في هذه الورقة قبل البدء في تشييد مبنى؟ لنفترض أنك تخطط لفتح مركز تجاري جديد في المدينة. الآن، أنت لا تعرف مدى شعبية المول الخاص بك سيكون. ليس لديك فكرة كم من الناس تسير في الواقع ليصل بدوره في المركز الخاص. لكن لا يزال لديك للتخطيط لأماكن لوقوف السيارات للعملاء. من الصعب جدا القيام بذلك. أخذ الكثير من مساحة الأراضي بنسبة مواقف السيارات. ويمكن تجنب ذلك عن طريق استخدام السيارات.

التشارك في المواصلات هو جيد بالنسبة لكم أيضا

وبصرف النظر عن الفوائد البيئية لاستخدام السيارات، وهنا بعض المنافع الشخصية -

* يقلل بدرجة كبيرة من تكاليف السفر.

* يقلل بدرجة كبيرة من نفقات الوقود.

* يساعد على انقاذ عدد القتلى، خصوصا خلال الرحلات الطويلة.

* ازدحام حركة المرور أقل، لذلك كنت دائما في الوقت المحدد.

* طنب الصغرى وقوع الحوادث.

* يقلل من وطأة القيادة اليومية.

* يزيد كثيرا من سهولة التنقل.

* لديك شركة بينما كان يقود سيارته.

أعتقد أن هذه أسباب كافية لاستخدام السيارات. كوسيطة النهائية لاستخدام السيارات، وهنا ملاحظة مثيرة للاهتمام إحصائية: هل تعلم أنه إذا كان كل سيارات الركاب في الولايات المتحدة، قامت واحدة فقط للركاب إضافية ليوم واحد، فإن الولايات المتحدة يمكن أن ينقذ أكثر من 30 مليون غالون من البنزين في يوم واحد؟ من جانب الطريق، وهذا هو واحد فقط للركاب إضافية، ويوم واحد فقط. في غضون أسبوع، يمكن للولايات المتحدة إنقاذ أكثر من 210 مليون غالون من الوقود! تخيل لو أن كل سيارة تقوم بكامل طاقتها من الركاب يوميا، لمدة سنة! تأتي، لنبدأ ثورة.

没有评论:

发表评论