2012年9月12日星期三

وظائف للالمتهمين السابقين


لا يحصل المتضرر لكن الكثير منا لديهم عادة يكون حكمي في مناسبات عديدة. نحن ننظر إلى شخص، وكيف هو / هي المفضلة يرتدون ملابس وأحذية والعلامة التجارية لمراقبة ما هو / هي الرياضية. عرفتها له / لها حتى من دون معرفة أي شيء عن هذا الفرد. هذا هو الوضع نفسه مع المجرمين السابقين، والناس الذين قضوا فترة طويلة في السجن تعتبر دائما كالتزام من قبل المجتمع، وأنها تتطلع دائما مع عيون المشكوك في تحصيلها. هذا هو وسيلة غير لائق جدا على التصرف مع الناس. نعم، انه / انها فعلت خطأ واجه السجن بسبب ذلك، انه من الانصاف فقط إذا تصرفنا مثل الشعوب المتحضرة ومنحهم فرصة واحدة أكثر من البقاء على قيد الحياة. هذا هو ما تقوم به العديد من الشركات في الوقت الحاضر، فهي توظيف المحكومين السابقين أو المجرمين.

كيفية البحث عن وظائف أفضل للمدانين السابقين

إذا كنت من السابق المحكوم عليه الذي يبحث عن عمل لبدء حياتك من جديد، ثم هناك العديد من برامج المساعدة التي تساعدك على تسريع البحث وظيفة. يتم التعامل مع هذه البرامج المساعدة من قبل الناس الذين سوف تتخذ في أول مقابلة الشخصية ومن ثم يحولك إلى الشركات التي توظف المجرمين السابقين.

تعطيك الفرصة الثانية

نعم، العديد من الشركات تفعل الفعل جيدة لإعطاء فرص العمل للمجرمين الذين هم على استعداد لتغيير حياتهم والعودة إلى المسار الصحيح. السبب الرئيسي لتوظيف المجرمين هو اعطاؤهم فرصة ثانية حتى يتمكنوا من جعل اسم لأنفسهم في المجتمع. إذا نظرت إلى الإحصاءات، وهناك فرص كبيرة بأن لا تعطى المجرمين السابقين الذين يحاولون أن يتركوا وراءهم في الماضي ولكن أي فرص العودة إلى أنشطتهم المشبوهة السابقة. وبالتالي، والشركات في جميع أنحاء الولايات المتحدة على خلق المزيد من الفرص لذلك أن هؤلاء الناس يمكن أن تساهم في نمو المثالي وتنمية الاقتصاد.

ويحمي القانون أنت

تذكر دائما أن ولاية من الولايات المتحدة مستعدة دائما لمساعدة الناس الذين يريدون أن يتركوا وراءهم في الماضي وبدء حياة جديدة. قانون الولايات الولايات المتحدة أن أي شركة أو صاحب العمل الحق في أن تنطوي على تمييز ضد المجرمين السابقين. هذا القانون هو مفيد فقط للأشخاص الذين يتهمون بارتكاب جرائم جنائية بسيطة. جرائم خطيرة مثل القتل والنهب المصرفية، والتحرش الجنسي بالاطفال والاتجار بالبشر والاغتصاب لا تندرج تحت هذه الفئة. كانت هناك أيضا حالات حيث تم بسبب جنائية إلى تصوير حسن السير والسلوك العفو بعد سنوات معينة من الزمن في السجن.

يكون فرانك في مقابلة

كلما ويجري مقابلات مع لكم من قبل الشخص الذي يجري المقابلة فيما يتعلق بتهمة جناية الخاص، أكون صريحا في الاعتراف ما قمت به. أفضل وسيلة للكشف عن ماضيك مظلم هو إرفاق صفحة منفصلة يحتوي على كل ما تبذلونه من التفاصيل مع السيرة الذاتية. تأكد من كتابة كل شيء بالتفصيل، مثل طبيعة الجريمة، وعندما لم يحدث ذلك وما هي الخطوات التي لم تأخذ في السجن لتحقيق جريمة بعد أن كنت قد ارتكبت. تأكد من كل ما كنت أكتب في هذه الصفحة منفصلة هي حقائق. سيقوم صاحب العمل المزدوج تحقق من المعلومات مع مكتب سجلات الشرطة، لذلك فمن الأفضل أن نكون صادقين من البداية.

ارتفاع وظائف دفع للمدانين

ويمكن الحصول على وظيفة مع سجل جناية يكون حقا صعبة ولكن كان هناك زيادة في عدد الشركات التي تقدم وظائف للخارج المجرمين السابقين. إذا كنت تبحث عن فرصة عمل جيدة، وهنا بعض الوظائف التي يمكنك ان تختار.

* الولايات المتحدة الجيش

* السباكين

* الكابينة وسائق شاحنة

* حارس امن

* العلبة

* خدمة العملاء هاتف

* الرجل UPS التسليم

* العمل على النادل أو النادل

ربما الناس الذين هم على اطلاع على فرص العمل للمجرمين السابقين تجد هذه العملية البحث عن وظيفة قليلا صعبة وتستغرق وقتا طويلا. وذلك لأن معظم الشركات في الولايات المتحدة اتباع تحريات صارمة عندما يتعلق الأمر إلى إعطاء وظيفة لأحد. ومع ذلك، العديد من الشركات على استعداد لمساعدة المجرمين السابقين الذين يريدون حقا أن تأخذ كل القطع وبناء حياة جديدة مرة أخرى.

没有评论:

发表评论