2012年9月6日星期四

وظائف الفواتير الطبية من الصفحة الرئيسية


مع ظهور الإنترنت، أصبحت عدد من الفرص المتاحة للأشخاص الذين يرغبون في ممارسة مهنة من الراحة من وطنهم. يمكن لالفواتير الطبية المهنية من ذوي الخبرة نأمل في اقامة المنزلية مربحة الأعمال الفواتير الطبية على حساب من الأسباب التالية.

وصف وظيفة من الفواتير الطبية وترقيمها الفنية

والفواتير الطبية المهنية لديه لتقديم المطالبات إلى شركة التأمين، مقابل الخدمات المقدمة للمرضى من قبل مقدمي الرعاية الصحية، لأن هذا الأخير لا تحصل إلا على جزء من المبلغ المدفوع والدفع المشترك من المرضى الذين لديهم شكل ما من أشكال التأمين الصحي. المبلغ المتبقي لابد من ادعى، من شركة التأمين، من خلال التحقق من معلومات الحساب المريض ضد المواصفات من بوليصة التأمين. وبعبارة أخرى، فإن وظيفة من الفواتير الطبية المهنية هو أن يقدم ما تبقى من الفاتورة، وذلك يعود إلى شركة التأمين المناسبة. ومن المتوقع أن المهنية لإدخال البيانات إلكترونيا لرسوم عملية والمدفوعات، والنفي والتسويات. هذه الممارسة وفقا للنقل التأمين الصحي وقانون محاسبة (هيبا)، التي أحدثت ثورة في معايير وطنية للمعاملات الرعاية الصحية من خلال التشجيع على استخدام التبادل الالكتروني للبيانات (EDI). ويمكن أيضا أن تكون المهنية المطلوبة لتحليل شفرة، العمليات الجراحية والتشخيص باستخدام ICD-9 و رموز CPT-4. عموما، الناس الذين يتطلعون لتصبح مطالبات الفواتير الطبية والعاملين في الترميز، وحاجة لحضور برنامج التعليم الذي يوفر لهم التدريب اللازم في فهم المصطلحات الطبية، والترميز لجنة مناهضة التعذيب، والترميز ICD9 الترميز DSM، وفهم دقيق لخطط الرعاية المدارة، بمعنى . منظمة الصحة الصيانة (مؤمن)، فضل منظمة موفر (PPO)، ونقطة من الخدمة (POS) خطة.

الفواتير الطبية من الصفحة الرئيسية

يبدو أن شبكة الإنترنت تحتوي على طن من المعلومات عن الفواتير الطبية وظائف من المنزل. وظائف في الفواتير الطبية هي من عشرة سنتات. على الرغم من أن الفواتير الطبية من البيت يبدو وكأنه خيار مربح، يمكن للمرء أن يختار لذلك إذا واحد فقط لديه خبرة كافية في مجال الفواتير الطبية والترميز. قد الخبرة المتخصصين الفواتير الطبية، والراغبين في العمل من الراحة من وطنهم، وتكون قادرة على جعل مهنة من القائمة الرئيسية وظائف الفواتير الطبية نظرا للأسباب التالية:

قد المهنية تجعل من الخطأ في حين تقديم المطالبات والطبيب قد تنفق مبلغا كبيرا من المال والوقت على إعادة تقديم المطالبات التي تم رفض. قد يتم رفض المطالبات في بعض الأحيان، أن يتم تقديمها بشكل صحيح، وعلى حساب من أسباب معروفة جيدا لشركة التأمين وذوي الخبرة المهنية الفواتير الطبية. فمن الواضح أن المبتدئ قد لا يعرفون أن أفضل طريقة للتعامل مع المشكلات التي قد تنشأ في سياق العمل. السبيل الوحيد للالتفاف حول هذه المشكلة من خلال العمل بموجب الفواتير الطبية المهنية من ذوي الخبرة أو من خلال العمل على توفير الرعاية الصحية الذي يفضل توظيف المهنيين شهادة الفواتير الطبية. والفواتير الطبية المهنية في حاجة أيضا إلى الحصول على HIPAA متوافقة، والبرمجيات الفواتير الطبية، وقائمة من العملاء المحتملين التي تتوفر بسهولة في مكان العمل. وعلى الفواتير الطبية المهنية من ذوي الخبرة تجد أنه من الأسهل للعمل من المنزل منذ مقدم الرعاية الصحية قد يكون أكثر من استعداد لتثق في الفواتير الطبية المهنية مع وظيفة تقديم المطالبات. هناك عدد من الناس الذين يعلنون لتقديم الفواتير الطبية وظائف من المنزل. يجوز لعديم الخبرة المهنية أو أي شخص يفتقر للتدريب قبل تقع فريسة لمروجي الغش الذي تحريف المكاسب المحتملة من الأعمال المنزلية الفواتير الطبية.

يجب على المرء أن تأكد من أن المرء لا تقع فريسة لمروجي الغش الفواتير الطبية، الذين وعدوا بتسليم HIPAA البرمجيات متوافقة وقائمة العملاء المحتملين في مقابل مبلغ من المال. قد المروجين لا ترقى إلى نهاية بهم من الصفقة أو تحريف المكاسب المحتملة من الأعمال المنزلية الفواتير الطبية. حتى لو كانت تفعل تفي بوعودها، وفرص الأعمال التجارية يتحقق في المشاريع المربحة يتوقف على مهنية وجود الخبرة المطلوبة لتحقيق النتائج المرجوة.

没有评论:

发表评论