2012年9月15日星期六

قبور 'المرض


قبور 'المرض هو شرط والذي يحدث نتيجة لإفراز فائض من التيروكسين من قبل الغدة الدرقية الذي يؤدي إلى فرط نشاط الغدة الدرقية. ويتميز هذا التوسيع من الغدة الدرقية، نتوء من الكرات العين، وزيادة ضربات القلب، وما إلى ذلك ويعرف أيضا باسم تضخم الغدة الدرقية أو الإصابة بتضخم الغدة الدرقية السامة منتشر جاحظ.

قبور 'المرض يحدث عادة في الأطفال الرضع والمسنين، والأطفال. النساء أكثر عرضة للتأثر بهذا المرض من الرجال.

التفسير:

الغدة النخامية في الدماغ تفرز تحفيز هرمون الغدة الدرقية (TSH). ويتحد مع مستقبلات TSH هرمون الغدة الدرقية تحفيز (TSHR) والمشاركة في تنشيط الغدة الدرقية لإفراز التيروكسين. هرمون التيروكسين هي المسؤولة عن الحفاظ على التمثيل الغذائي في الجسم أي المعدل الذي يتم تحويل الغذاء إلى طاقة. معدل الأيض يعتمد على كمية تدفق هرمونات في مجرى الدم.

عندما يتأثر أي شخص بسبب المرض القبور، ويتم إنتاج أجسام مضادة للTSHR من قبل الهيئة. هذه الأجسام المضادة السيارات يتحد مع TSHR الذي يحفز هرمون الغدة الدرقية لإنتاج تيروكسينية الزائدة. يرجع ذلك إلى إفراز أكثر، يتم زيادة معدل الأيض مما يؤدي إلى زيادة ضربات القلب، ومستوى عال من عرق، ويرتجف الخ.

الأسباب:

ولا يعرف سبب مرض تضخم الغدة الدرقية الذي يدفع جهاز المناعة لمهاجمة الغدة الدرقية. لكن الأطباء يعتقدون أن مجموعة من العوامل مثل الوراثة والجنس والعمر، والإجهاد يمكن أن تؤدي إلى هذا المرض.

الأعراض:

الأعراض شيوعا من المرض تشمل المقابر، توسيع * الغدة الدرقية

* عدم الارتياح للعقل

* التهيج

* التعب

* الحيض الضوء

* فقدان الوزن على الرغم من تناول الطعام العادي

* الهزة

* ارتفاع ضغط الدم (ضغط الدم)

* زيادة في حركة الأمعاء

* الجلد المحمر

الآثار:

الآثار الثلاثة الرئيسية لمرض جريفز و

فرط نشاط الغدة الدرقية: - في فرط الغدة الدرقية يبدأ خلال سير. هرمون الغدة الدرقية ينظم استخدام الجسم للطاقة. عندما الغدة الدرقية هو أكثر من عمل، والغدة تنتج الكثير من هرمون الغدة الدرقية الذي يسبب العديد من الاضطرابات في وظائف الجسم مثل الزيادة في معدل نبضات القلب أو ضغط الدم. ويمكن تسريع عملية الهضم، وعموما، أعراض مثل فقدان الوزن والاسهال، والأرق، ونقطة القلق، ويمكن كل نقطة على الأيض بسرعة غير طبيعية

اعتلال العين: - في اعتلال العين، إلى الأنسجة والعضلات وراء العينين تضخم الأمر الذي يفرض على مقلة العين للمضي قدما. مقلة العين تضخمات مرور مداره وقائي، وبالتالي نهاية أمام أعين قد تصبح جافة. مدخني السجائر الذين لديهم تضخم الغدة الدرقية يعانون من تهيج في العين. بعض الآثار الأخرى بسبب المرض

1. زيادة إفرازات الدموع وتهيج في العيون على حد سواء

2. الحساسية للضوء والذي يسبب احمرار العينين.

3. المسافة بين الجفون يوسع

4. 1 عدم وضوح الرؤية المزدوجة

5. انتفاخ الأنسجة حول العينين

اعتلال الجلد: - في اعتلال الجلد، ويحمر الجلد والانتفاخات، وتنتهي في كثير من الأحيان مع حكة وتصبغ في الجلد. هذا التعقيد هو ظاهر في كثير من الأحيان على الذقن وأعلى من القدم.

خلال فترة الحمل، والدة دراق المتضررة من المحتمل أن ينتقل المرض إلى الجنين. ويتأثر واحد الى خمسة في المئة من الجنين بواسطة قبور 'المرض من الأم.

العلاج:

ويمكن تشخيص مرض جريفز بواسطة الفحص البدني، وفحص الدم أو كمية من اليود المشع. قبل تناول كمية صغيرة من اليود المشعة، ويتم قياس المعدل الذي يمتص الغدة الدرقية اليود. إذا كان معدل مرتفع، ثم يكون الشخص عرضة للتضخم الغدة الدرقية. المعالجات التي اتخذت لهذا المرض هي * دواء مضاد الغدة الدرقية، حيث يتم حقن المريض مع الأدوية المضادة الغدة الدرقية الذي يقلل من إفراز التيروكسين. هذا يجب أن يستمر العلاج لمدة سنة على الأقل أن تكون فعالة.

* المعاملة مع حاصرات بيتا في المواد الكيميائية التي مثل كتل أتينولول وmetropolol بعض من نشاط الغدة الدرقية، وبالتالي تقليل تعقيد المرض.

* المعالجة مع اليود المشعة

فيه ينكمش خلايا الغدة الدرقية، وبالتالي يقلل من إفراز التيروكسين.

إذا كان المرض يصبح خطيرا، والعلاج الوحيد هو إزالة الغدة الدرقية عن طريق الجراحة. ثم يتم إعطاء المريض العلاج الدوري لتوريد طبيعي من اليود للجسم.

没有评论:

发表评论