2012年9月8日星期六

حمض الجزر دواء


حمض الجزر المرض، المعروف أيضا باسم مرض الجزر المعدي المريئي (GERD) هو واحد من الشروط الأكثر شيوعا التي يعاني منها الناس في جميع أنحاء العالم. هو أكثر شيوعا ينظر اليها الناس في منتصف العمر، ولكن، يمكن أن يحدث في الناس من أي فئة عمرية. حمض الجزر المرض هو حالة مؤقتة والتي يمكن علاجها بسهولة. ولكن اذا ترك دون علاج، يمكن أن يؤدي إلى تضيق والتهاب في المريء، والأمراض مثل مريء باريت، أو المشاكل المتعلقة إلى الرئتين والأسنان والحلق. وبالتالي، لا بد من التغلب عليها ومنع هذا الشرط في أسرع وقت ممكن. لكن أولا، دعونا ننظر لها في أسباب وأعراض المرض حمض الجزر.

أسباب وأعراض المرض حمض الجزر

ويتسبب حمض الجزر المرض عندما الحامض من المعدة يذهب في اتجاه الخلف إلى الحلق عن طريق المريء. ويحدث هذا بسبب غير طبيعية أو خلل في العضلات العاصرة المريئية السفلى. من بين الأسباب الشائعة لحمض الجزر، العادات الغذائية السيئة هي السبب الأكثر شيوعا. الناس تناول الوجبات الثقيلة والكبيرة في الليل أو في أوقات غير منتظمة يعانون من مرض الجزر الحامضي. من ناحية أخرى، يمكن الاستلقاء أو الانحناء مباشرة بعد الأكل يتسبب أيضا في حمض الجزر. البدانة والتدخين واستهلاك الكحول هي أيضا من الأسباب الهامة حمض الجزر. صعوبة في ابتلاع الطعام، وتهيج في الحلق والتهاب في الحلق وألم في الصدر، وحرقة، والغثيان هي أعراض مشتركة من حمض الجزر. كما ذكر أعلاه، حمض الجزر هو حالة أكثر اعتدالا إلى حد ما طالما أنها لا تحدث على أساس منتظم. يمكن حمض الجزر يمكن علاجها بسهولة مع مساعدة من الأدوية والعلاجات المنزلية. دعونا ننظر لها في علاج حمض الجزر بالتفصيل.

حمض الجزر دواء

مضادات الحموضة والأدوية الأكثر شعبية وتستخدم على نطاق واسع للحمض الجزر. يمكن أن تكون حصلت على ما يقرب من جميع مضادات الحموضة بدون وصفة طبية. مضادات الحموضة تحييد حمض المعدة، وتقديم الإغاثة السريعة. مضادات الحموضة متاحة في شكل جداول أو شراب السائل. كما أنها تحتوي على العناصر التي معطف بطانة المريء وعلاج تهيج. حمض الجزر دواء للأطفال تضم عادة مضادات الحموضة فقط وحاصرات الحمض. مستقبلات H2 من الأدوية المهمة الأخرى للحمض الجزر لأنها تساعد في منع إنتاج حامض المعدة. حاصرات H2، على الرغم، لا تبدأ عملها بأسرع وقت مضادات الحموضة، وأكثر فعالية من هذا الأخير. آخر حمض الجزر دواء شكل هي مثبطات مضخة البروتون (مثبطات مضخة البروتون PPI) التي تعطى فقط عن طريق وصفة طبية كما أنها تستخدم لعلاج الحالات الشديدة من حمض الجزر. فعالة قائمة الأدوية حامض ارتداد تضم بيبسيد، زانتاك، برايلوزيك، إلخ، وهي متوافرة بسهولة تحت أسماء تجارية مختلفة، وتساعد في تخفيف حمض الجزر.

حمض الجزر دواء تأثيرات جانبية

على الرغم من أن جميع الأدوية المذكورة أعلاه لا تكون فعالة، وهناك بعض الآثار الجانبية المرتبطة بها. لكن لحسن الحظ، من الآثار الجانبية خفيفة ونادرا ما لاحظت. الآثار الجانبية الأكثر شيوعا من المخدرات حمض الجزر والأدوية وتشمل الإسهال والصداع. من ناحية أخرى، وينظر أيضا آلام في البطن، الحك، والارتباك، والإمساك. في حالات نادرة للغاية، يمكن أن طفح جلدي، حكة شديدة والهلوسة يحدث كأثر جانبي لدواء حمض الجزر.

ينبغي للمرء أن يتذكر أن حمض الجزر دواء والمخدرات هي مفيدة فقط لعلاج الاعراض من حمض الجزر على أساس مؤقت. يحتاج المرء إلى اتباع تدابير معينة لمنع المرض من الاندلاع. أولا، ينبغي للمرء أن تغيير النظام الغذائي وعادات الأكل. فإنه من المستحسن أن يكون لها نظام غذائي متوازن وتناول الطعام في وقت منتظم كل يوم. ثانيا، ينبغي للمرء أن إجراء تغييرات في نمط الحياة والحد من التدخين واستهلاك الكحول. وأخيرا، وبعد ممارسة التمارين الرياضية بانتظام يساعد في حسن سير العمل في عضلات المعدة والحفاظ على حمض الجزر في الخليج!...

没有评论:

发表评论