2012年9月22日星期六

كيف يمكن للأطفال كسب المال


وقد فصل الصيف أن يكون قليلا ممل للآباء والأمهات عندما يكون لديهم مجموعة من الأطفال نشاطا في جميع أنحاء المنزل! حسنا، ربما يمكنك أن ننظر إليها على أنها فرصة لمساعدة أطفالك على تعلم شيء جديد مع لمسة من المرح. يمكن للوالدين تعليم أشياء كثيرة للأطفال في مختلف وسائل مبتكرة. هذا هو الوقت المناسب عندما يمكن التقاط بعض المهام الجديدة ومعرفة قيمة المال أيضا. إذا كنت تفكر كيف أن الأطفال يمكن أن تجعل المال، ثم نلقي نظرة على بعض الخيارات بارد الواردة أدناه.

أفكار للأطفال لكسب المال

يمكن تعليم الأطفال لكسب المال في طرق مبتكرة وسهلة. وهذا ينبغي أن يعلمهم كيفية التعامل مع المال، وحفظ ما جعل. قرأت عن بعض بطرق مختلفة وفريدة من نوعها.

الفن هو وسيلة رائعة لمساعدة الأطفال على اكتشاف خط الإبداعية. وهناك العديد من الأنشطة الفنية للأطفال مثل يمكنك استخدامها لمساعدة طفلك على تعلم مهارات جديدة. ويمكن عرض العناصر التي تم إنشاؤها في متواضعة مصغرة في معرض الفناء الخلفي الخاص بك حيث الأهل والأصدقاء ان تلتقط هذه البنود!

يمكن للأطفال الذين ينتمون إلى الفئة العمرية الأصغر سنا محاولة الخروج الأفكار الحرفية المختلفة. وهناك العديد من الأفكار حرفة سهلة وبسيطة التي يمكن أن تبقي طفلك المشاركة ومساعدة له / لها عرض إبداعاتهم وكسب بعض المال أيضا! يمكنك أن تقرأ أيضا عن مصنوعات ورقية.

وبصرف النظر عن الفنون والحرف اليدوية، يمكن للأطفال أيضا محاولة الطبخ! وقد حاول العديد من الأطفال بالفعل ايديهم في الأكشاك عصير الليمون. هنا يمكنك أن تخطط لتنظيم بعض أنشطة الطهي للأطفال، والتي يمكن أن تساعدهم في معرفة طريقها نحو المطبخ. عقد لقاء مع الأصدقاء المقربين أو طرح كشك حيث حشد بك حي أن يأتي وشراء المواد الغذائية!

يمكن للأطفال أيضا كسب المال ومساعدة البيئة في نفس الوقت. يمكن أن اقتران مع أطفال آخرين من الحي، وجمع المواد القابلة للتدوير لتقديمها إلى مختلف المنظمات. هناك العديد من الاماكن التي تعطي مبالغ معينة من المال لجمع مثل هذه الأوقات.

كانت هذه بعض الأفكار حول كيفية الاطفال يمكن كسب المال مع وسائل بسيطة وسهلة. من شأنه أن يساعد بالتأكيد طفلك لشحذ له / لها مهارات في هذه العملية!...

没有评论:

发表评论