2012年9月8日星期六

شبكات الكمبيوتر مع كابلات 5 CAT وموصلات RJ-45


إنه عالم السلكية وثيريس لا يمكن إنكار أننا لا يمكن أن يعيش بدونها! لمعرفة هذه الكابلات في التفاصيل وسنكون في حاجة إلى معرفة الأمور التي تتصل بها.

شبكات الكمبيوتر ما هو؟

يشار إلى الانضباط الهندسة متصلة التواصل بين أنظمة الكمبيوتر أو الأجهزة وشبكات الكمبيوتر. النظرية والتطبيقات العملية لهذه التخصصات الهندسية والعلمية تشكل نواة لشبكات الكمبيوتر.

في الأساس مصنوع شبكة الكمبيوتر من مجموعة من الأجهزة أو أجهزة الكمبيوتر المتصلة مع بعضها البعض. هذه الأجهزة لديها القدرة على تبادل البيانات. بعض من هذه الشبكات هي الشبكة المحلية (LAN)، شبكة واسعة النطاق (WAN) والشبكات المحلية اللاسلكية وشبكة واسعة (WLAN و WWAN). يتم توصيل الشبكات مع بعضها البعض من أجل السماح للاتصالات مع مجموعة كاملة من وسائل الاعلام. وتشمل هذه الألياف الضوئية، والملتوية كابل الأسلاك النحاسية والكابلات المحورية وغيرها من التكنولوجيات.

CAT 5 كابلات

المعروف أيضا باسم كابل إيثرنت في بعض الأحيان، CAT 5 قصيرة لكابل 5 الفئة. هذا الكابل هو الخيار المفضل للهاتف وشبكة الأسلاك. لجنة مناهضة التعذيب 5 الكابل هو سلك مكشوف يحتوي على أربعة أزواج من أزواج عيار 24 النحاس الملتوية التي تنتهي في مقبس RJ-45. متاح في مجموعة متنوعة من الألوان، ويتم إجراء CAT-5 من أصل أزواج من الأسلاك الملتوية التي مغلفة بالبلاستيك مع نظام ألوان قياسي. يتم خفض الصوت وتدخل بشكل كبير بسبب هذه أزواج من الأسلاك الملتوية. ويمكن شراء هذه الكابلات من بكرة في أطوال مختلفة أو قبل قطع لأطوال قياسية جنبا الى جنب مع كابل RJ-45 المرفقة.

استبدال كابل ربط الشبكات الحاسوبية التي نحن نتحدث عن لجنة مناهضة التعذيب 3 الكابل لأنه كان الوحيد القادر على حمل بسرعات تصل إلى 10 ميغابت في الثانية. الحمد لله، واتفاقية مناهضة التعذيب 5 الكابل يدعم سرعات البيانات من 100 ميغابايت في الثانية أو أكثر. وبصرف النظر عن الشبكات، والهواتف، ويمكن استخدام لجنة مناهضة التعذيب 5 الكابل لأغراض أخرى. CAT 5 الكابلات لديها ثلاثة تكوينات يعني لالأسلاك مع موصلات RJ-45 أو عموميات دبوس. كابل يمتد من جهاز كمبيوتر إلى تبديل ثم يذهب مباشرة الى كابل. ويمكن شراء لجنة مناهضة التعذيب 5 الكابل من المتاجر الإلكترونية، والمحلات التجارية وتحسين المساكن ومحلات الكمبيوتر. ويمكن الاطلاع على لجنة مناهضة التعذيب حتى 6 الكابلات في السوق، وهذه الكابلات هي معيار لبروتوكولات شبكة بسرعة Gigabit والتي هي متخلفة متوافقة مع 5/5E لجنة مناهضة التعذيب ومعايير لجنة مناهضة التعذيب كابل 3.

موصلات RJ45

وكما يوحي اسمها، وRJ45 (جاك مسجل) هو موصل يستخدم للكابلات الشبكة. وينظر عادة هذه الروابط مع كابلات إيثرنت ومستلزمات شبكة الكابل. من RJ-45 موصل ثمانية دبابيس التي فروع الأسلاك واجهة كابل كهربائي. وهناك بعض التصميمات القياسية لهذه الروابط والتوصيلات الكهربائية الخاصة بهم، بل هي RJ11، RJ14 الخ الرابط الوحيد الذي ليس هو نوع الموصل وحدات هي RJ21X، وهو موصل Amphenol 25 زوج.

وانضم كل من طرفي الكابل بمنفذ توصيل RJ 45. يتم توصيل الطرف الآخر من موصل مع بطاقة الشبكة المحلية للكمبيوتر والطرف الآخر إلى تبديل أو لوحة الوصل. لاختبار أداء من الكابلات، وتستخدم اختبار كابل. هناك العديد من الروابط الأخرى التي تبدو وكأنها موصل RJ45، ويمكن الخلط بينها بشكل وثيق لذلك. واحد موصل هذا هو موصل RJ-11 الذي يصل إلى كابلات الهاتف.

هناك العديد من الكابلات والموصلات في السوق، مثل شبكة الكابل USB، الذي يستخدم لربط جهازي كمبيوتر شخصي....

没有评论:

发表评论